آخر تحديث 23:11:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الغيرة والفتنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت اختي باني كنت في غرفة بيتنا. وكنت أنا وهي جالستين بينما يقف أخي، الذي انا في الحقيقة أحبه كثيراً، أمام الغرفة. فقالت له أختي: "إن اختك تحبك". فرد وقال: ولكنني أكرهها. فقلت: أنا؟ ورددت بغضب :وانا أيضاً أكرهك. ولقد قلت هذا الكلام لأني كنت أحسبه يسمعني ولكنه خرج من دون ان يسمع ما قلت. وبدا لي وكأن اختي التي حلمت أحسست بانه قال "أكرهها من قلبي. فما تفسير ما رأته أختي في المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: في مثل عمرك تزيد الغيرة بين الإخوة. وأظن ان هناك وداً مفقوداً بين أختك التي تزعم انها رأت الحلم وما قصته عليك وبين أخيكما. وهي ربما أرادت أن تجذبك الى صفها بما قالته لك. سامحها الله. وأرجو ان تحاولي إصلاح ما بينهما، ليبارك لك الله ويوفقك في دراستك وحياتك كلها. والله تعالى أعلم.

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates