رأيت في المنام أنني كنت في مكان لتدريس اللغة الإنجليزية وهو معهد مشهور برفقة والدي ووالدتي وأختي
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الماضي والكلاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في المنام أنني كنت في مكان لتدريس اللغة الإنجليزية (وهو معهد مشهور) برفقة والدي ووالدتي وأختي. وذهبنا الى هناك للتسجيل، فوجدت المكان وكأنه متهدم أو كأنّ حريقًا قد شبّ فيه. علمًا أن بعض الأثاث كان متفحمًا وبدا لي المكان وكانه محترق ومهجور منذ فترة طويلة. ثم رأينا كلبًا أسود طويلًا مرّ الى جانبا بهدوء وكأنه لم يلحظنا. وعندما لم نجد أحدًا في المكان قررنا الخروج. ولكن بينما نحن نهمّ بالخروج، علقت اختي خلف خط فاصل بين غرفتين لا جدار بينهما. وكنت أحاول مساعدتها لتخرج معنا وهي عالقة. ثم مرّ من ذلك الخط كلب أبيض طويل الجسم له صوف (جلده كجلد الخروف بالضبط إلا انه كلب وليس خروفًا) وأخذ يعبر الخط ذهابًا وإيابًا. وكأنه يريد أن يوحي إلينا بأن ما من صعوبة في عبوره. وانتهى الحلم. فما تفسيره؟

المغرب اليوم

التفسير: يا ابنتي، انسي الماضي. ولا تندمي على ما فات، فهو قد ذهب الى غير رجعة وأخذ معه ما كان يؤرقك ويشغل بالك. ولا تخافي من شيء أو عواقب الماضي الذي كان. ولكن عليك أن تخشي من أناس يكيدون لك ويظهرون لك الحب. ويبدو لي أن أختك عالقة في مشكلة بسبب عواطفها. ولكن هذه التجربة ستمر إن شاء، وستحقق منها مكاسب كبيرة معنوية لا مادية.. والله تعالى أعلم.

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates