حلمت بأني كنت مع أمي، التي قامت وفتحت بابًا كبيرًا يؤدي الى حديقة
آخر تحديث 23:11:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المصحف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت مع أمي، التي قامت وفتحت بابًا كبيرًا يؤدي الى حديقة. وأول ما دخلنا من ذلك الباب كانت هناك شجرة واحدة في الحديقة وكانت شجرة كبيرة. بعدها، رأيت اني أعطيت أمي المصحف، فقرأت صفحة واحدة من سورة الرحمن. وكانت تعلم أنها على وشك الوفاة في أي لحظة، إنما لا تدرك متى. ثم سرت انا وهي واخواتي وابن خالتي في الشارع. بعدها جلسنا الى طاولة وأكلنا. ثم ركبنا في باص وكان صاحب والدي هو الذي يقود الباص وكنّا مسافرين، لكني لم أكن أعرف الى اين... ما تأويل الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: أطال الله عمر والدتك ومتّعها بالصحة. كلنا في ترقب للحظة الوفاة، ولكننا في غفلة من امرنا. ومن تلا سورة الرحمن أو شيئًا منها في المنام، أو قُرئت عليه، فإنّ الله تعالى ينقله الى أحد الحرمين. وقيل، يرحمه الله برحمته، وإن كان له أعداء فإنهم لا يستطيعون أن يسببوا له شرًا ولا سوءًا، وينال نعمة الدنيا. والحلم بشارة لكم أو لبعضكم بالحج أو العمرة. والله تعالى أعلم.

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates