آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برج إيفل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم : حلمت أنني كنت واقعة أمام بيتنا مع مجموعة من الناس، ننظر الى السطح. وكنا جميعاً في حالة ذهول. حيث بدا لنا وكأن هناك على سطح البيت ما يشبه برج إيفل المعروف في باريس. وقد قلت في نفسي: دعني اصوّر البرج ليراه أهلي. وكان البرج محاطاً بالأنوار ومضيئاً. وإذا بي أسأل امرأة كانت واقفة بجواري، قلت لها: من بنى هذا البرج؟ فإذا بها تشير الى رجل ابتسم لنا عندما رآني أنظر إليه. علماً بانني لم أعرفه. وفجأة أتى رجل آخر وتحدث مع ذلك الرجل، وظللت انظر الى ذلك الرجل وأسأل نفسي: لماذا ابتسم لي وأنا لا أعرفه وهو لا يعرفني؟ وبقيت أنظر الى البرج. وصحوت من النوم، ما تأويل حلمي؟

المغرب اليوم

التفسير: حلمك يا ابنتي بشارة برفعة مكانة من يسكنون البيت. وأيضاً بشارة لك بالزواج إن كنت غير متزوجة من رجل من رجال السياحة او السفر او البناء، أو ربما تعملين أنت أو عزيز لديك في أحد هذه التخصصات. والله تعالى أعلم.

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates