آخر تحديث 05:03:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‏البشارة والتحذير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

‏الحلم: رأيت وكأنني كنت أسير في شارع بيتنا القديم. وكأن معي شيخ وأهله. وكان يسير هو أمامنا وأنا أسير مع ابنته وأتكلم معها. وقالت لي الابنة إن الشيخ متزوج ، 40 ‏امرأة. فاستغربت وقلت: سبحان الله كيف هذا؟ ثم ركبت معهم في سيارة. وكان عددنا كبيراً ، حيث كنا نجلس بصعوبة. وصلنا بعدها إلى منطقة فيها بحر وركبنا جميعاً مركباً ، كان مغلقاً من كل ناحية باستثناء جهة واحدة. وكنت أتحدث مع امرأة في المركب، فقالت لي: إن الشيخ متزوج بأربعة. ثم نزل كل من في المركب إلى الماء، وكأنهم ينزلون ليعوموا ثم يعودوا مرة أخرى. وفي هذا الوقت، رأيت أخي معنا . وكان يقف أمام باب المركب ويعطيني ظهره (وفي الحقيقة، إن أخي كان يعاني مشكلة كبيرة في ذلك الوقت) ، ثم قفز أخي أيضا في الماء على أن يعود مرة أخرى. وبقيت أنا والشيخ فقط في المركب واستيقظت. فما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏عفا الله عنا وعنك. رؤياك بشارة وأيضاً تحذير. البشارة بذهاب ما تعانينه، وصلاح حالك أنت وشقيقتك، فالسفينة نجاة. ويظهرك اله على الناس وتنالين شهرة كبيرة. ولكن عليك أن تنتبهي لأمور قد ‏لا تكون في صالحك وأنت تظنين أنها في صالحك. والحلم يبين لك الشيخ الذي عاش 40 ‏ سنة في حياة طيبة ومباركة، وقد يكون لديه 4 ‏نساء بالفعل. والحلم يحذر أخاك من وقوعه مرة ثانية في المشكلة نفسها ، فقد يتضرر أكثر من السابق. أيضا هذا الحلم فيه تحذير له حتى ينتبه إلى نفسه ويحكم عقله في تصرفاته. والله تعالى أعلى وأعلم.

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 14:33 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الحلم : ‏رأيت كأني كنت في منطقة صناعية، وكنت أدخل قاعة أفراح وفيها يتم زفاف شادي نجل أخت صديقتي. ورأيت أم العريس فسلمت عليها وقبلتني. وكان كل الحضور مذهولين من الفستان الذي أرتديه، وكان مطرزا كله باللؤلؤ وتعكس عليه الأضواء. وكان ملائماً لجسمي وعلى مقاسي وكان فخماً جداً. وكنت واثقة بنفسي. ثم سألتني أم العريس عن أخواتي ولماذا لم يحضرن ؟ ‏فأخبرتها ‏أني جثت بالصدفة ولم أكن أعلم أن الزواج يصادف اليوم (في 23 ‏من الشهر الحالي). وقلت لها إني اتصلت بها لأتأكد من تاريخ الزفاف، ولكنها لم ترد عليّ. الهاتف (علما بأني اتصلت بها فعلا في الواقع، لأعرف بموعد الزفاف ولكنها لم ترد) ، فابتسمت بأسلوب اعتذار ثم دخلت إلى الصالة لأرى المغنية. وكانت هناك زاوية علقت فيها ملابس جميلة. وكانت معي واحدة لا أعرفها. ورحت أتفرج على الفساتين القصيرة.. فأعجبني أحدها وكان لونه فوشيا، فعلقت عليه المغنية التي تبدو سورية أو فلسطينية ببضع كلمات. وكانت تعلق على كل فستان أمسكه وأتفرج عليه. ولكن لم يعجبني تصرفها. وصحوت من النوم واتصلت، في الواقع، بأم العريس للتأكد من تاريخ زواج ابنها. وفوجئت بأن موعده كان بالضبط مثلما رأيت في منامي، يوم 23 ‏ من هذا الشهر. فما تفسير حلمي هذا؟
 صوت الإمارات -

GMT 11:56 2019 الأحد ,14 تموز / يوليو

سيدة هندية تضع أول مولود في حج هذا العام

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:36 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

إطلالة متألقة و"مُحتشمة" لأنغام في جدة
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates