آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البشارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم : ‏حلمت بأني كنت جالسة وبقربي صديقتي ورجل لا أعرفه يرتدي ثوباً لونه أقرب إلى البنفسجي الفاتح. وكان أنيقاً ويحمل معه حقيبة صغيرة. وكان الرجل يجلس بجانبي من الجهة الأخرى. وكانت في يدي عبوة ماء قمت بسكبها عن غير قصد مني على ملابسه من الأسفل (منطقة الركبة فأسفل) ، ثم قام الرجل نفسه بإعطائي كيساً فيه أكسسوارات كثيرة. وقمت بإخراج سوار جميل من الكيس أريته لصديقتي، فأعجبت به، وقالت لي إنه جميل. بعد ذلك، أخرجت عقدا في غاية الجمال أحجاره بيضاء، لكنه كان ‏مقطوعاً ومكسوراً. فقالت لي صديقتي إنها ستصلحه لي. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: ‏إن كنت غير متزوجة: فإن حلمك بشارة بقدوم عريس يطلب يدك ويحقق حلمك. وان كنت متزوجة، فهو بشارة بإنجاب البنين والبنات. وقد يكون بشارة بترقية في العمل أو النجاح في أمر تتمنينه. والله تعالى أعلم.

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates