آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لحظات الاحتضار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

أمي تعاني المرض، وأنا دائماً أحلم بأنها تحتضر وبأنهم يذيعون خبر وفاتها. وعندما اذهب لرؤيتها، اجد أنها ما زالت تتنفس فأظل أصرخ في من يقفون حولها قائلة: حرام عليكم... ليه كده؟... ومرة حلمت بأنها بين يديّ وروحها تطلع ولكنها كانت متعلقة في قدمها اليمنى وتخرجها بصعوبة. كانت ترتدي الخمار فقط. فما تأوي هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: الموت علينا حق، وكل نفس ذائقة الموت. هذه حقيقة ندركها تماماً، ولكننا نستبعدها عن أنفسنا وأحبائنا. إن انشغالك بمرض الوالدة هو ما يجعلك في هذه الحالة من القلق على فراقها أو رحيلها عنك. ولكن رؤيتها وهي تمر بلحظات احتضار، ربما تجعلك أكثر صبراً. كما ان رؤيتها بالصورة التي رأيتها عليها، تشير الى رضا الله عنها. ولكن عليك أن تعرفي أن النفوس لا تتعلق بالاقدام عند وفاتها. وهذا الأمر لا يزال خارج نطاق معرفتنا البشرية حتى اليوم. أسأل الله لها العافية والشفاء. وأسأل الله لك الطمأنينة والصبر. والله تعالى أعلى وأعلم.

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات -

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates