آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحصان والجبن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

‏الحلم: رأيت في المنام أنني كنت في واحة نخيل وسط الصحراء. وكنت أقف في الوسط في منطقة صحراوية. ثم رأيت أنني أركب حصاناً من أجمل خيول الدنيا وكان يسير متبختراً ببطء. وسمعت فجأة منادياً من السماء يقول: بلغي العباد من ربهم السلام. وبعدها بيوم، حلمت بأنني كنت في بيت جيراننا وكنت آكل الجبن عندهم. وفجأة، وبينما أنا أقضم الجبن، وجدت داخله سبيكة ذهبية. فجاءت ابنة جيراننا وسحبتها من فمي، وكنت أنا أنظر إلى عمات بنات جيراننا اللواتي كن يجلسن حولنا ، و ينظرن نحوي باستهزاء وقرف، لأن البنت سحبت سبيكة الذهب من فمي وصحوت من النوم. ما تفسير هذين الحلمين؟

المغرب اليوم

‏ ‏التفسير: ‏رؤياك تشير إن شاء الله إلى ارتباطك بعريس من علية القوم يقوم بخطبتك، وتشعرين بالزهو لاختياره لك. وربما تحاول واحدة من جيرانك أو أقاربك اللعب عليه لخطفه منك وابعاده عنك، فاحذري، والله تعالى أعلى وأعلم.  

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates