آخر تحديث 06:19:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‏الحلوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم : ‏حلمت بأنني كنت في غرفة أجواؤها ليست واضحة جدا ، حيث كنت أنظر إلى المروحة التي في سقفها لأرى إن كانت تعمل أم لا. فوجدتها تعمل لكن ليس بقوة كبيرة. ثم تحركت من ‏مكاني وجعلتها تعمل بشكل أكبر لأنني أريد هواءها أقوى. بعد ذلك رأيت صحنا على سرير فيه حلاوة معينة تعجبني جداً ، فأخذت منها 3 قطع وخبأتها في حقيبتي حتى لا يأخذها أحد ، وكنت أنظر إلى حقيبتي التي كانت ممتلئة بحلويات كثيرة لدرجة أنني عندما حملتها بيدي، كانت ثقيلة. فوضعتها في مكان معين، ثم تغير المكان. وبعدها رأيت رجلاً لا أعرفه قضم من تفاحة خضراء ، وسمعت صوت قضمته ثم قام بوضعها في صعن. . ما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬حلمك يحمل بشارة بمناسبة سعيدة تملأ قلبك فرحاً وسروراً. وفيه تحذير من مرض رجل قد يكون قريبا منك. والحلوى في المنام تدل على الإخلاص في الدين وقدوم المسافر وشفاء المريض وزواج العازب. وهي تدل أيضا على الهداية والتوبة والرزق الحلال. وطيب النكهة دليل على العلو والرفعة وزوال الهموم والأمراض. واعلم أن أكل الحلو في المنام زيادة في الأمراض، إلا إذا كان ذلك الحلو من الخمائر أو المربيات أو العصير، فربما دل على الشفاء من الأمراض ونجاة من مخاطرة كان أصلها طمعاً. والحلوى تدل على رزق حلال وكلام طيب. وهي للمؤمنين حلاوة الإيمان وللفاجر حلاوة الدنيا . والله تعالى أعلى وأعلم.

 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 14:33 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الحلم : ‏رأيت كأني كنت في منطقة صناعية، وكنت أدخل قاعة أفراح وفيها يتم زفاف شادي نجل أخت صديقتي. ورأيت أم العريس فسلمت عليها وقبلتني. وكان كل الحضور مذهولين من الفستان الذي أرتديه، وكان مطرزا كله باللؤلؤ وتعكس عليه الأضواء. وكان ملائماً لجسمي وعلى مقاسي وكان فخماً جداً. وكنت واثقة بنفسي. ثم سألتني أم العريس عن أخواتي ولماذا لم يحضرن ؟ ‏فأخبرتها ‏أني جثت بالصدفة ولم أكن أعلم أن الزواج يصادف اليوم (في 23 ‏من الشهر الحالي). وقلت لها إني اتصلت بها لأتأكد من تاريخ الزفاف، ولكنها لم ترد عليّ. الهاتف (علما بأني اتصلت بها فعلا في الواقع، لأعرف بموعد الزفاف ولكنها لم ترد) ، فابتسمت بأسلوب اعتذار ثم دخلت إلى الصالة لأرى المغنية. وكانت هناك زاوية علقت فيها ملابس جميلة. وكانت معي واحدة لا أعرفها. ورحت أتفرج على الفساتين القصيرة.. فأعجبني أحدها وكان لونه فوشيا، فعلقت عليه المغنية التي تبدو سورية أو فلسطينية ببضع كلمات. وكانت تعلق على كل فستان أمسكه وأتفرج عليه. ولكن لم يعجبني تصرفها. وصحوت من النوم واتصلت، في الواقع، بأم العريس للتأكد من تاريخ زواج ابنها. وفوجئت بأن موعده كان بالضبط مثلما رأيت في منامي، يوم 23 ‏ من هذا الشهر. فما تفسير حلمي هذا؟
 صوت الإمارات -

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates