آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‏الكلب والعداوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في المنام أني كنت مع أختي نستمع لمحاضرة. وعندما انتهت المحاضرة وخرجنا في الطريق، رأينا كلبة كبيرة واقفة بعيداً ، لكني خفت منها وأردت العودة، فقالت لي أختي: دعينا نكمل الطريق. فقلت لها: لا أستطيع، فأنا خائفة. وكنت أشعر كأن هذه الكلبة واقفة تترصدني أنا وليس أختي. بعدها، رجعنا القاعة التي كنّا نشاهد المحاضرة فيها ، وجاء الدكتور المحاضر، فقلت في نفسي: لقد رآني. علماً بأني لم أكن أريده أن يراني. وشعرت بأنه جلس عند رجلي اليمين وأخذ إصبع إبهام رجلي وقام بنفضه. وانتهى ‏الحلم فما تفسيره؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏هناك من تكيد لك وتضمر لك السوء. وربما كانت واحدة من معارفك، فاحذري، وحاولي ألا يوقعك سلوكك أبداً في الندم على شيء قد يمسك عليك. أما نفض إصبع قدمك الإبهام، فتحذير من السير في أمر أو عمل لا يعود عليك بالنفع. والهإ تعالى أعلم.

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 صوت الإمارات -

GMT 10:35 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

9 عوامل خطر تؤثر على الكلى احرص على تجنبها
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates