آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هوى النفس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت إحدى صديقاتي بأني كنت انا وهي وإحدى صديقاتنا المقرّبات نتمشى على شاطئ البحر. وكنا سعيدات. وفجأة ظهر رجل وقام بالإمساك بصديقتي المقرّبة ورماها في البحر وأغرقها. ثم جاء دوري، ففعل بي مثل ما فعله بصديقتي. ثم مزّق جسدينا بسكين كان في يده. أمّا صديقتي الأخرى، فقد هربت. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: الحلم تحذير لك ولصديقتك من شر قد يلحق بكما بسبب سوء تصرفكما، الذي قد يسبب لكما مشاكل كثيرة ويلحق الأذى بسمعتكما. حذار من التمادي في أي شيء لا يرضى عنه الاهل والناس. والله تعالى أعلم.

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates