آخر تحديث 15:02:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‏الورد والسمك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في المنام أنني أدخل من باب كبير إلى بستان كأنه مزرعة ورد ، فيها من كل الألوان، ماعدا اللون الأحمر. وكان اللون الأصفر هو اللون الغالب بين الورود. وفي منتصف الحديقة كان يوجد ممر نهايته درج على فندق كبير. وكان معي زوجي وبناتي. وقبل أن نصعد الدرج، رأيت سيدة أعرفها ، راحت تشتكي لي من أناس تسببوا لها في الأذى. علما بأنني للوهلة الأولى خفت منها وظننتها تريد المشاجرة معي. ولكنها راحت تشتكي منهم وكنت أنا أواسيها. وقلت لها: أنا أيضاً ضربتني واحدة اسمها ملوك، وفي نيتي أن أضربها بالنعال. بعد ذلك أتت امرأة أخرى قالت إنها أخت زوجي، لكنها لا تشبه أخته في الواقع، وراحت تعطيني ورداً جورياً أصفر وله عروق خضراء. فقلت لها: إن كل ‏أصناف الورد موجودة هنا إلا اللون الأحمر، فقالت لي: سنزرع الورد الأحمر> ثم رأيت باباً على يسار الفندق، وكان هناك رجل يفتح الباب. بعد ذلك، صعدت الدرج أنا وزوجي وبناتي. وشعرت وكأننا ذاهبون لأداء مناسك العمرة والحج. ثم بدأت أرى ساندويتشات فيها سمك، أخذ زوجي واحدا منها وقسمه إلى قسمين. فقلت له أن يأكل الساندويتش الثاني. ثم قالت ابنتي إنها تريد سمكا، فقلت له: إننا سنأخذ لك سمكا تشوينه أو تطبخينه، فقالت: نعم وأنا أعرف أطبخ. وصحوت من النوم. ما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏ ‏التفسير: ‏رؤية الورود في المنام تؤول بالرجل الشريف أو الولد أو قدوم غائب. ولكن غلبة اللون الأصفر إشارة إلى مرض يصيب أحداً منكم. ولكن الشفاء آت بإذن الله مع الرزق الوفير. أما الوعد بزراعة الورد الأحمر، فدلالته واضحة في البهجة والسرور. وستفرحين بتجمع أولادك. وعسى أن يحقق النه أمنيتك إنجاب شقيق ذكر لبناتك. والله قادر على كل ‏ ‏شيء. والهو تعالى أعلم.

 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 14:33 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الحلم : ‏رأيت كأني كنت في منطقة صناعية، وكنت أدخل قاعة أفراح وفيها يتم زفاف شادي نجل أخت صديقتي. ورأيت أم العريس فسلمت عليها وقبلتني. وكان كل الحضور مذهولين من الفستان الذي أرتديه، وكان مطرزا كله باللؤلؤ وتعكس عليه الأضواء. وكان ملائماً لجسمي وعلى مقاسي وكان فخماً جداً. وكنت واثقة بنفسي. ثم سألتني أم العريس عن أخواتي ولماذا لم يحضرن ؟ ‏فأخبرتها ‏أني جثت بالصدفة ولم أكن أعلم أن الزواج يصادف اليوم (في 23 ‏من الشهر الحالي). وقلت لها إني اتصلت بها لأتأكد من تاريخ الزفاف، ولكنها لم ترد عليّ. الهاتف (علما بأني اتصلت بها فعلا في الواقع، لأعرف بموعد الزفاف ولكنها لم ترد) ، فابتسمت بأسلوب اعتذار ثم دخلت إلى الصالة لأرى المغنية. وكانت هناك زاوية علقت فيها ملابس جميلة. وكانت معي واحدة لا أعرفها. ورحت أتفرج على الفساتين القصيرة.. فأعجبني أحدها وكان لونه فوشيا، فعلقت عليه المغنية التي تبدو سورية أو فلسطينية ببضع كلمات. وكانت تعلق على كل فستان أمسكه وأتفرج عليه. ولكن لم يعجبني تصرفها. وصحوت من النوم واتصلت، في الواقع، بأم العريس للتأكد من تاريخ زواج ابنها. وفوجئت بأن موعده كان بالضبط مثلما رأيت في منامي، يوم 23 ‏ من هذا الشهر. فما تفسير حلمي هذا؟
 صوت الإمارات -

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates