آخر تحديث 17:20:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعادة بناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي ‏ أنا امرأة متزوجة منذ 12 ‏ سنة، وعندي ثلاثة أولاد، وأنتظر الرابع بإذن الله. مشكلتي مع زوجي بدأت منذ خمس سنين تقريباً، حيث شعرت حينها بأنه بدأ يبتعد عني بسبب رفاق السوء وبدأ يشاهد أفلاماً إباحية ومن هذه السوالف. وعندما واجهته بالأمر أنكر. ولما زعلت وهددته بأني سوف أترك البيت قام بقطع الـ ساتلايت. بعد ذلك، بدأ يقابل فتيات على الإنترنت وتعرّف إلى واحدة وبدأ يكلمها في التليفون. وعندما واجهته أول مرة اعتذر وقال إنه غلطان. وبعد ذلك بدأت أراقبه وأتابع ماذا يعمل، ثم وجدت عنده رسائل نصية منها، لكنه أنكر هذه المرة، فتزاعلنا لمدة أسبوع تقريباً. وعندما واجهته بما لا يقدر أن ينكره، شعر بأني سوف أترك البيت، فاعتذر وأقسم لي بأنه لن يقوم بمثل هذه الأمور مجدداً. المهم يا سيدتي، أني بعد كل ذلك غير قادرة على أن أكون مرتاحة معه وأنا أرى كل هذه الأمور تحصل أمام عيني، كما أني لست قادرة أن أثق به مرة ثانية. وهذا ما جعلنا متباعدين ولا نخرج معاً، كما أشعر بأنه يتهرب مني بحيث بات يعود إلى البيت في وقت متأخر حتى لو طلبت منه العودة باكراً. كذلك، فإن حياتنا الجنسية راكدة جداً (لا يطلب ولا يحاول مثل قبل). سيدتي، لا أعرف ماذا أفعل، أنا لا أقدر أن أطلب منه باستمرار وهو لا يعطيني حقي. أنا ليس قصدي الفراش، ولكن حتى السوالف والجلسة والطلعة مع بعضنا بعضاً. فأنا ما زلت صغيرة وبودي أطلع مثل باقي الناس.. سيدتي ساعديني أرجوك.

المغرب اليوم

يبدو لي أن العلاقة بينك وبين زوجك مرت بفترة عصيبة وحصل فيها نوع من الاهتزاز الذي أخل ببنائها. الرجل عرف عالماً آخر هو عالم المغازلة، وكذلك عالم الجنس المغالى فيه من الأفلام. وأنت حرمته من ذلك. هو الآن وجد متعة خارج البيت ، وأنت ، بالنسبة إليه ، بت مجرد مثال لقتل المتعة والسعادة. حاولي ألا تعاتبي وتسألي، بل أن تتوددي وتبحثي عن أي أمر يحبه: طعام ، جنس ، فلوس وأن تزيدي الجرعة عنده. كذلك ، قومي بزيادة جرعة تدليله وبعض الحوار معه. لا تعاتبي بل تدللي ودلعي وبهدوء. ثم قولي له ليعزم أصدقاءه ، أظهري كوره أمام أصدقائه لعل قلبه يحن بفعل ذلك.

 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 20:27 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

المشكلة : عمري 25 سنة وأريد الزواج من ابن عمي. نحب بعضنا من 4 سنوات لكنه تركني لأن أباه رفض لأن هناك مشاكل بين العائلتين. وأبوه يعرف أنه يحبني وهو سمع كلام أبيه وابتعد. لكنه ندم وعاد والآن أهلي يرفضونه ولا يهتمون بحبنا ولا أحد منهم أعطاني الحل. أشعر أنني وحيدة ولا أعرف ماذا أفعل. أهلي لم يعودوا يثقون به، وهو قال إنه كان صغيراً وسمع كلام أبيه غصباً عنه، لكنه بعد سنتين ندم وعرف أنه لا يستطيع أن بعيش بدوني. كيف أحل مشكلتي معهم؟ ماذا أفعل أو هو ماذا يفعل كي يرجع ثقة عائلتي به مرة أخرى وينسون كل المشاكل التي حصلت؟ لا نريد أن نهرب ونتزوج كي تكبر المشاكل أو نذهب إلى المحكمة ونطلب منهم أن يزوجونا: بل العكس نريد أن يكون أهله وأهلي معنا ويفرحون معنا. هو قرر إن لم يقبلوا سيذهب إلى الجيش والجندية ولن يعود. والآن أنا أبكي ليلاً ونهاراً. لا أستطيع أن أشكو لأحد. ماذا سوف يحصل لمستقبلي؟ هل سوف أتزوجه أم أنني سوف أكبر وأموت من القهر؟ أريده أن يأتي وكل المشاكل تحل وأصبح زوجته، وأنا أريده حقاً زوجاً لي ولا نعلم ماذا نفعل ؟

GMT 20:25 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

المشكلة : بدأت علاقة مع احد الاشخاص كان معجب منذ كنت مراهقة بعد ذلك صرنا لا نتحدث مدة وفي أحد المرات التقينا صدفة وبدأنا الحديث وكان عندنا نفس الوضع العاطفي يعني وجدنا نفسنا تماما نفس بعض قررنا نبدأ علاقة بمرور الوقت كنت لا اريد التعلق به وابتعدت لانه كنت كل مرة اوضحله مواقف خيانته في بعض المرات فقررت الابتعاد لراحتي انا ولكن اسأل عنه ولما يشتاقلي نحكي كانو انا دايما معه و انا صراحة ما كانت مشاعري متحركة وبعد مدة كبيرة التقينا وبدأ يحكي لي اسرارعن حبيبته التي كانت قبلي لانه رجعلها ويقولي انك انت قريبة وانت محط اسراري انا من يوم التقائنا ارتجت مشاعري وصراحة سمعت كل شكواه و لاني قوية ما حسسته ابدا اني حسيت بنوع من الانكسار لانه وقفت معاه بكل مواقفه ولكن تحطمت حسيت انه انا ولا شي لانه قالي انه الغالي خسره يعني يتكلم عن نفسه وكان يقصد حبيبته وانا ما محلي من الاعراب صراحة انا بنت لما اتلخبط اعمل جلسة مع نفسي ارتب اموري وقناعاتي ومشاعري بعدين ابدأ بنفس جديد بنت صلبة لا احكي عن تحطمي حتى لو لاقرب الناس ولكن من كثر الكبت انفجرت هالمرة وصرت ابكي بالطريق والله صدقوني كنت امشي ولا شئ فتفكيري لقيت نفسي انهرت فجأة واول مرة الجأ لكتابة انكساري امام اي احد تفكيري مشوش وللعلم اتخذت موقف لأجل كرامتي وتركتله رسالة اقول فيها تفاصيل كان يجهلها و نزعت أي شئ يخليني اوصله اذاضعفت وهو لا اتصل ولا شي ولكن القرار اخذته لكرامتي وبس اما عن نفسيتي فمنهكة حد الالم ولا اريد ان احس اني غبية لانه احس بهاد الشعور ولكن والله انهرت من تراكمات كيف اتصرف
 صوت الإمارات -

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates