آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طُلقت بسرعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي مشكلتي أني أعاني خيبة أمل كبيرة، تزوجت بعد 6 أشهر من الخطوبة وطُلقت بعد 4 أشهر من الزواج. والآن أعيش وحدة لا ترحم، وأنا كبيرة في العمر. سيدتي ما العلاج لحالتي؟ وشكراً.

المغرب اليوم

لكل انسان اختباره من الله سبحانه وتعالى. وبكل أسف هذا هو اختبارك الصعب وعليك وبذكاء حسن فهم الاختيار والنجاح فيه. بالطبع، البنت بعد أن جربت الحب، الخطوبة، الزواج والجنس والعلاقة، حتى لو كان طالك لمدة قصيرة، فستشعر بألم الفراغ بعد الارتباط وبالوحدة. الإحساس بالحاجة الى رجل ضروري. ولكن، إذا لم يوجد رجل لا يعني أن تموت البت من الحسرة، بل تستغل الوقت في العمل وبالحياة. نعم، بحب الحياة، صديقات، هوايات، بالإضافة الى الاهتمام بجسدك وعقلك. هناك أيضاً السفر والاعمال التطوعية وهي حلول جيدة لاكتشاف العالم واكتشاف الجانب الخير فيك. نعم، اعملي أمراً جيداً لذاتك وللآخرين حتي يأتيك الله بنصيب آخر بإذن الله.

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates