خصومات معرض غيتكس شوبر تستقطب آلاف الزوار
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خصومات معرض غيتكس شوبر تستقطب آلاف الزوار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خصومات معرض غيتكس شوبر تستقطب آلاف الزوار

خصومات معرض غيتكس شوبر
دبي – صوت الإمارات

افتتح صباح أمس سامي القمزي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، يرافقه هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والمدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات الدورة الـ27 من معرض «جيتكس شوبر - خريف 2017» وسط منافسة من عشرات المتاجر وعلامات الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، في أكبر حدث للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط حيث يستقبل الحدث المتسوقين لمدة ثمانية أيام.

وتبذل كبرى العلامات التجارية وتجار التجزئة في دبي قصارى جهدهم في عرض أكثر من 35 ألف منتج تقني استهلاكي، بما في ذلك الهواتف الذكية، وأجهزة التلفزيون عالية الوضوح، وأجهزة الحاسوب المحمولة، والتقنيات القابلة للارتداء، والكاميرات وأنظمة الألعاب، وأجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وغيرها.

أكثر الأحداث المثيرة

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، إن جيتكس شوبر ظلّ لأكثر من عقدين «أحد أكثر الأحداث إثارة للاهتمام على أجندة فعاليات دبي السنوية»، لافتة إلى أنه اصطحب أجيالاً من المستهلكين في مسيرة تقنية حافلة منذ انطلاقته، وأضافت: ينتظر الزوار معرض جيتكس شوبر كل عام للحصول على أحدث المنتجات بأفضل الأسعار. وأشارت إلى أن المعرض يحلّ هذا العام في وقت مناسب تماماً بعدما أصبحت الأجهزة المرتقبة، مثل هواتف «آي فون 8» و«8 بلس»، متاحة الآن في دولة الإمارات. وأصبح في مقدور المتسوقين تجربة الأجهزة ومقارنتها قبل شرائها، واستطردت: هذا حدث يحرص الجميع على عدم تفويت فرصة حضوره، سواء من المولعين بالتقنيات أو الباحثين عن أفضل الصفقات لتحديث أجهزتهم.

ويحظى زوار جيتكس شوبر والمتسوقون، بفرص إضافية للفوز بجوائز نقدية بعشرات آلاف الدراهم، وأحدث الأجهزة التقنية والمنزلية، فضلاً عن الجوائز الكبرى كسيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2017 وتذاكر إلى أحدث المدن الترفيهية في دبي باركس آند ريزورتس، وذلك بفضل إجراء عدد كبير من السحوبات وقسائم المسح والمسابقات التي تقام وتقدَّم في الحدث.

ويطرح المشاركون في أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، تخفيضات وعروضاً حصرية، أمام أكثر من 200 ألف زائر متوقع، الأمر الذي يعد رافعة قوية لنمو مبيعات المتاجر والعلامات التجارية تمثل نحو 4 أضعاف المبيعات خلال الأيام العادية.

وتتصدر الإمارات سوق الإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى المنطقة، حيث تقدر «يورومونيتور إنترناشونال» حجم هذه السوق في الدولة بـ11.3 مليار دولار، ويعد «جيتكس شوبر» على مدار دورتيه من كل عام مساهماً رئيسياً في نمو هذا القطاع.

وتعد الهواتف الذكية الأكثر حضوراً خلال دورات «جيتكس شوبر» على مدار السنوات الماضية، إذ تحتل المرتبة الأولى في المبيعات، حيث تنتهز الشركات العارضة فرصة المعرض لتقديم أحدث الهواتف بأسعار منافسة، تليها مبيعات الكمبيوترات المحمولة وشاشات التلفزيون الكبيرة والكاميرات الاحترافية، يضاف إليها التقنيات القابلة للارتداء وأجهزة الواقع الافتراضي والإكسسوارات.

جمبو للإلكترونيات

وتوقع نديم خانزاده، رئيس قنوات التجزئة في مجموعة جمبو للإلكترونيات تحقيق نمو في المبيعات خلال الدورة الحالية للمعرض بنحو 10%، مقارنة بنفس الدورة من العام الماضي، فيما يتوقع زيادة في مبيعات الهواتف الذكية بنسبة بين 20 و25% مقارنة بدورة العام الماضي.

أضاف خانزاده أن جمبو تقدم عروضاً مضافة على بعض المنتجات تصل قيمتها إلى 1500 درهم، مشيراً إلى أن التخفيضات على أسعار المنتجات تتراوح بين 10 و25% هذا العام.

وقال: إن جمبو تقدم لأول مرة خدمة توصيل المشتريات إلى أقرب محطة مترو للمتسوقين، مشيراً إلى سريان نفس العروض في متاجر جمبو الـ13 المنتشرة في الإمارات، وأن الشركة تقدم عروضاً قوية على الهواتف الذكية والكمبيوترات المحمولة وشاشات التليفزيون.

وتوقع خانزاده نمو سوق الإلكترونيات العام الجاري بنسبة 5% مقارنة بالعام الماضي، مشيراً إلى توقعات أن يشهد السوق نمواً أفضل العام المقبل مع التحسن الاقتصادي المتوقع.

وخلال هذه الدورة، ستقدم جمبو عروضاً وصفقات مذهلة إلى جانب العديد من الهدايا القيمة التي ستكون بانتظار الزوار عند القيام بشراء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الألعاب. وإلى جانب رواج تقنيات الواقع الافتراضي، تتوقع جمبو إقبالاً كبيراً على الأجهزة القابلة للارتداء ومنتجات الواقع الافتراضي والطائرات من دون طيار وأجهزة الألعاب الفاخرة.

بنكيو

من جانبه قال ياسين الرجراجي، مدير التسويق في شركة بنكيو - الشرق الأوسط: إن الشركة تتوقع نمواً في المبيعات خلال الدورة الحالية بنسبة 10%، مقارنة بنفس الدورة من العام الماضي.

أضاف أن العام الجاري شهد نمواً في المبيعات مقارنة بالعام الماضي بسبب التحسن الاقتصادي.

وقال الرجراجي: إن الشركة تطرح منتجات عرض لأول مرة بالمعرض للأفراد وللشركات، لافتاً إلى أن النمو الكبير في السوق سببه نمو قطاعات الألعاب والترفيه بنسبة بين 30 و40%، مقارنة بالعام الماضي.

دل الشرق الأوسط

وقال راجات لاران، مسؤول حلول المستهلكين في شركة دل الشرق الأوسط: نتوقع نمواً بنسبة 20% خلال الدورة الحالية للمعرض، مقارنة بدورة العام الماضي وإن الشركة تقدم عبر منصتها بالمعرض ومع جميع المتاجر المشاركة تخفيضات بنسبة 10 و25%.

أضاف أن الأجهزة المتعلقة بالألعاب الحاسوبية في الإمارات يتوقع أن تنمو بنسبة 20٪ على الأقل في المبيعات، حيث يختار المزيد من العملاء آلات خاصة بالألعاب بدلاً من شراء كمبيوتر محمول عادي.

وقال نيلش خالخو، الرئيس التنفيذي لشركة شرف دي جي، إن جيتكس شوبر لهذا العام يتزامن تماماً مع مختلف الإصدارات الجديدة مثل إفون 8 وإفون 8 بلوس وأبل واتش سيريز 3 وسامسونغ غالاكسي نوت 8 وزبوكس وان X وفيفا 18 وإنتيل's نيو الجيل الجديد وخط جديد من أجهزة التلفاز من مختلف المصنعين، ويتوقع المستهلكون العودة إلى السوق بهذه المنتجات الجديدة والمثيرة الجديدة، لذا لدينا خصومات تتراوح بين 50 و70% على مختلف الفئات، وتقدم بأقل الأسعار في السوق لإغراء المتسوقين.

جاكيس

وقال ماهيش شوتراني، نائب رئيس شركة جاكيس إليكترونيكس، إن مشجعي التكنولوجيا يتلاقون في وجهة واحدة للحصول على أحدث التحديثات التقنية والتمتع بخصومات وعروض لا مثيل لها عبر مجموعة من الأدوات.

سوف نركز على فئات مختلطة، ونحن نعرض أيضاً الأجهزة المنزلية والرعاية الصحية والعناية الشخصية، وبصرف النظر عن أجهزة الكمبيوتر والأدوات، و25% من المساحة نعرض فيها الأدوات المنزلية والمطابخ، ونحن ننوع الفئات حيث نلاحظ بطء سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسوق الهواتف الذكية يتراجع.

وقال أشيش بنجابي، مدير تطوير الأعمال في شركة جاكيس للإلكترونيات: إن الشركة تتوقع نمواً في المبيعات خلال الدورة الحالية للمعرض بنحو 15%، مقارنة بنفس الدورة من العام الماضي، مشيراً إلى طرح عروض على جميع المنتجات بالتعاون مع المشرق بنك وأبوظبي الإسلامي.

أضاف بنجابي أن جاكيس تقدم هذا العام تخفيضات على المنتجات بنسبة بين 15 و20% تشمل جميع المنتجات، كما سيحظى المتسوقون بتخفيضات يومية على منتجات مختارة.

وقال ماثيو توماس، العضو المنتدب في HP Inc. الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية: نعمل في HP باستمرار على تجديد عروضنا من خلال منتجات جديدة تجلب التركيز والمرونة والابتكار لعملائنا وشركائنا، لتلبية متطلبات وتطلعات العملاء المتغيرة باستمرار، لذا فإننا ننظر بنفس الأهمية إلى كل من جيتكس شوبر وأسبوع جيتكس للتقنية، لما يوفرانه من وسائل هامة لعرض أحدث منتجاتنا والتواصل مع عملائنا وشركائنا في المنطقة.

14

تستعد الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، لإطلاق 14 مشروعاً مبتكراً جديداً، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2017، الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 8 - 12 أكتوبر المقبل، تحت مظلة حكومة الإمارات الذكية. وقال حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات إن الهيئة استكملت استعداداتها للمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية، بصورة تعكس موقع الهيئة الريادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خصومات معرض غيتكس شوبر تستقطب آلاف الزوار خصومات معرض غيتكس شوبر تستقطب آلاف الزوار



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates