الألماني بوكير يقود أول تدريبات نادي الإمارات للموسم الجديد
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الألماني بوكير يقود أول تدريبات نادي الإمارات للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الألماني بوكير يقود أول تدريبات نادي الإمارات للموسم الجديد

الألماني بوكير يقود أول تدريبات نادي الإمارات للموسم الجديد
محمود عيسي - صوت الامارات

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات، إعداده للموسم الجديد بملعب الشهيد طارق الشحي، حيث أخضع الجهاز الفني بقيادة الألماني بوكير وطاقمه المعاون اللاعبين لتدريبات خفيفة، بحضور 22 لاعباً.

حضر المران محمود حسن الشمسي رئيس لجنة التسيير بالنادي، وإبراهيم الزعابي عضو اللجنة، وعدد من محبي الصقور، واشتمل التدريب الأول للصقور على تمارين بدنية خفيفة، وستستمر التدريبات حتى موعد مغادرة الفريق إلى المعسكر الخارجي في نهاية الشهر الجاري، وأوضح الشمسي أن الاجتماع الأول للفريق مع الجهاز الفني، كان جلسة تعارف بين الإدارة الفنية واللاعبين، والتعريف بخطوات المرحلة المقبلة، وأكد الشمسي أن الترتيبات اكتملت للمعسكر الخارجي، وتبقت فقط المراحل النهائية لتوقيع العقد، حيث من المنتظر أن ينطلق المعسكر في نهاية الشهر الجاري، وسيتم تأمين إقامة عدد من التجارب مع فرق أوروبية وخليجية ستكون موجودة في نفس الفترة بالقرب من مكان المعسكر، كما قال إن النادي بصدد إنهاء التعاقدات مع بعض اللاعبين المواطنين والأجانب خلال الفترة المقبلة على أمل الانتهاء منها قبل المغادرة للمعسكر الخارجي.

ووقع اللاعب المهاجم أحمد مال الله على كشوفات الفريق الأول لمدة موسم رياضي، بحضور محمود حسن الشمسي رئيس لجنة التسيير بالنادي، وسبق له أن لعب لأندية الجزيرة والظفرة وبني ياس وعجمان، والآن يحط الرحال مع الصقور، وأبدى اللاعب سعادته بالانضمام لفريق الإمارات والدفاع عن الأخضر، وتمنى الظهور بصورة طيبة مع زملائه اللاعبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألماني بوكير يقود أول تدريبات نادي الإمارات للموسم الجديد الألماني بوكير يقود أول تدريبات نادي الإمارات للموسم الجديد



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates