كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود
الجيش اليمني يواصل عملياته القتالية في محافظة البيضاء وسط البلاد ويخوض في الاثناء معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي في منطقة بلاد الفقراء المطله على معسكر الفضحه القريب من الخط الرابط بين محافظتي البيضاء وذمار اعتماد تشكيل مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي شرطة الشارقة تحذر من جرائم النصب عبر حسابات التواصل الاجتماعي منتخب الأوروغواي تفتقد خيمينيز في مباراة روسيا التحالف العربي يعلن استمراره في إصدار تصاريح للسفن المتوجهة لميناء الحديدة غربي اليمن ومليشيا الحوثي تتعمد تعطيل ومنع السفن المتجهة إلى الميناء مليشيا الحوثي الموالية لإيران تمنع دخول سفينتين تحملان مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة غربي اليمن لأكثر من شهرين غارة لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيبن في منطقة طلان بمديرية حيدان في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن أبرز اهتمامات الصحف الإمارات الصادرة الاحد طيران التحالف يستهدف بغارة جوية، مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الصراهم بجبل حبشي، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن سعر الدرهم الإماراتي مقابل اليورو الاحد
أخر الأخبار

حملت حقيبة "شانيل" المصغرة ذات أقفال ذهبية لامعة

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

كيت موس
نيويورك ـ مادلين سعادة

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس على رأس قائمة من النجوم منهم أليسيا فيكاندير، أليكسا تشونغ وأدووا أبوا في حفلة عشاء أقامتها مجلة "فوغ" مساء يوم الثلاثاء على شرف رئيس التحرير إدوارد إنينفول، في مقهى "Riverside " في لندن.

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

جذبت العارضة البالغة من العمر 43 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها المثيرة في فستانا طويلًا من الترتر الأسود والذي اقترن مع قبعة مطابقة من نفس اللون، وهو ما تعودنا عليه من كيت التي تبدو أنيقة في مجموعات مختلفة من الأزياء الجريئة.

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

كيت، التي تم اكتشافها في سن الـ14 عاما، منذ ذلك الحين صعدت إلى صفوف الملوك وعارضات الأزياء، قد تراجعت منذ سنوات عن الساحة، ولكنها عادت مرة أخرى لتظهر بجسدها الممشوق مع أزيائها الأنيقة التي لا تزال تبرز قوامها كعارضة أزياء سابقة، وقد انتعلت النجمة زوجا من الأحذية السوداء والتي أضافت لها ارتفاع لها 5 قدم لطولها، وحملت حقيبة "شانيل" المصغرة من نفس اللون ذات أقفال ذهبية لامعة، وصففت شعرها ليبدو مموجا تحت القبعة والتي لها بريق الموضة في عشرينات القرن الماضي، ووضعت الاقراط الذهبية وخاتم بإصبعها، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وهادئ بألوان النيود البرونزية.

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

وكانت دووا أبوا مستعدة لكشف النقاب عن غطاء فوغ الخاصة بها، فقد ظهرت بإطلالة أنيقة بشكل مثير، وارتدت فستانا أحادي اللون من اللون الأبيض المغطى بالدانتيل الأسود الذي تزين بالزهور، وكانت أليشيا فيكاندر، التي تواجه حملة "روح السفر" التي أطلقتها لويس فويتون ترتدي فستانا فيكتوريا أنيقا ،وبدت في حالة مسترخية وسعيدة فقد ظهرت في الصور إلى جانب رئيس تحرير فوغ البريطاني الجديد إدوارد.

وظهرت الممثلة البريطانية جينا كولمان نجمة مسلسل الدراما والسيرة الذاتية "Victoria" بإطلالة أنيقة في مجموعة من القطع الطويلة والمغطاة تمام حيث ارتدت فستانا فضيا مزخرفا مع حافة سميكة بينما يقترن مع سترة مخملية سميكة الطبقات على القمة.

وقبل أيام قليلة، اعترفت أدوا ابوا (25 عاما) بأنها "تحب" المشاركة في مشاريع من شأنها أن "تحقق" لها المزيد من التألق والسعادة، فهي لا تستطيع أن تصدق عملها على المدرج وعلى الشاشة الكبيرة، وفي حديثها إلى مجلة فوغ عن حياتها المهنية، قالت: "أنا فقط أحب القيام بأشياء تحقق شغفي ومتعتي. ربما عملي كعارضة ازياء هو ما يرضي اهتماماتي".

الجدير بالذكر ان إدوارد إنينفول تسلم عمله كرئيس تحرير لمجلة فوغ في أغسطس/آب العام الحالي، وهو يشتهر بأن لديه موهبة مزج الأزياء الراقية مع القضايا الاجتماعية المُثيرة للفكر، وقد حاز رتبة الإمبراطورية البريطانية وكذلك جائزة إيزابيلا بلوو - نظرًا لاعتباره عضو مُلهم في صناعة الأزياء – ولجهوده، ولا يخشى من الإدلاء بتصريحات، ففي مارس/ آذار الماضي رد

بهدوء عندما رشح الرئيس الأميركي دونالد ترامب قاضي المحكمة العليا نيل غورسوتش، الذي يزعم أنه لا يهتم كثيرا بالحقوق المدنية؛ ما دفعه لمهاجمة صاحب العمل الذي كان يعمل لديه آنذاك، وهي مجلة دبليو في نيويورك، في فبراير/ شباط، بعد أن أصدر ترامب حظر الهجرة الذي نوقش كثيرًا، نشر إنينفول فيديو يعرض فيه مختلف مشاهير الأزياء الذين هاجروا إلى الولايات المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

هيلين ميرين متألقة في فستان أسود مليء بالأزهار

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates