مدرب العين يؤكد أن فريقه سيدخل تحديًا جديدًا أمام النصر
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن منافسه عائد بقوّة إلى البطولة والمنافسة

مدرب العين يؤكد أن فريقه سيدخل تحديًا جديدًا أمام النصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب العين يؤكد أن فريقه سيدخل تحديًا جديدًا أمام النصر

مدرب العين زلاتكو فويوفيتش
دبي - صوت الامارات

أكد الكرواتي زلاتكو فويوفيتش المدير الفني للعين الإماراتي أن فريقه سيعمل على إنهاء لقاء النصر في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات خلال الوقت الأصلي، دون اللجوء إلى الأشواط الإضافية، مشيراً إلى أن لاعبيه استعدوا جيداً لمواجهة المنافس العائد بقوة للبطولة. وقال زلاتكو خلال المؤتمر الصحافي قبل اللقاء "العين سيدخل تحدياً جديداً في مسابقة مختلفة أمام النصر"، لافتاً إلى أن"مباريات الكأس دائماً ما تكون مختلفة وقوية، ولا توجد لدينا المساحة الزمنية الكافية لفعل أي شيء سوى التركيز على تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي".

وكان العين واجه الأهلي السبت الماضي على استاد هزاع بن زايد في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1. وأكمل "ضغط المباريات التي يخوضها فريقي والذي يلعب كل 3 أو 4 أيام، يفرض علينا التعامل مع كل مباراة على حدة، خصوصاً وأن الوقت ليس كافياً لاستشفاء اللاعبين من الإرهاق على عكس بعض الفرق".
وعن الغيابات التي يعاني منها فريقه، قال مدرب العين "سيفتقد الفريق إلى جهود لاعب الوسط محمد عبدالرحمن بسبب العقوبة التي أوقعتها عليه لجنة الانضباط أخيراً بالإيقاف 3 مباريات، لينضم إلى محمد فايز وسعيد المنهالي ومحمد أحمد". وتعرّض محمد عبد الرحمن للعقوبة الانضباطية بسبب البصق على لاعب الأهلي سالمين خميس عقب لقاء الفريقين الأخير.

وأضاف زلاتكو "هدفنا الفوز دائماً مهما كانت الظروف، وسنتوجه إلى استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي، مع كامل الاحترام للنصر، وسنتأهب بالصورة المطلوبة لاستعادة نغمة الانتصارات مجدداً بعد التعادل مع الأهلي في دوري الخليج العربي". واستطرد "سنخوض استحقاقاتنا المقبلة بروح الفريق الواحد، برغم وجود عدد من اللاعبين في حاجة إلى الراحة، لكننا لا نمتلك أي فرصة لإراحة أي لاعب لأن الفريق يفتقد إلى جهود 5 لاعبين".
وحول رؤيته لمباراة النصر في الكأس بعد فوزه على نفس الفريق بمسابقة الدوري، قال "نعم فزنا على النصر بنتيجة 2-1 في الدوري لكننا سنواجه فريقاً مختلفاً، لديه مدرب جديد ويلعب بأسلوب مغاير، ومسابقة الكأس تمثل تحدياً كبيراً بالنسبة له، قياساً بموقعه على سلم جدول الترتيب في بطولة الدوري". وأضاف "النصر استعاد جهود لاعبه البرازيلي فاندرلي، المهاجم المتميز، بالإضافة إلى كيمبو جيريس والذي سيدخل تحدياً خاصاً في مواجهة فريقه السابق، وكما نعلم جدياً أن كل الفرق تعتبر مواجهة العين تحدياً مهماً، لذلك يتوجب علينا التركيز والاحتفاظ بالهدوء من أجل تحقيق هدفنا". وختم "ننتظر جمهور العين مرة أخرى في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لمساندة الفريق، وأعدهم بأن العين سيعمل على إظهار أفضل ما لديه من أجل تحقيق أقوى النتائج خلال الاستحقاقات المقبلة، كما أؤكد لهم بأن الزعيم إذا اعتمد أسلوبه الحقيقي فلن يكون في مقدرة أي فريق إيقافه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد أن فريقه سيدخل تحديًا جديدًا أمام النصر مدرب العين يؤكد أن فريقه سيدخل تحديًا جديدًا أمام النصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates