رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بحصد ثلاثة أندية مختلفة ألقاب موسم
آخر تحديث 15:39:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن أكثر المتفائلين لم يتوقع فوز "الوصل" بالكأس

رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بحصد ثلاثة أندية مختلفة ألقاب موسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بحصد ثلاثة أندية مختلفة ألقاب موسم

فريق الوصل
دبي - صوت الامارات

أشاد رئيس اتحاد كرة اليد، محمد عبدالكريم جلفار، بأداء الوصل والأهلي في نهائي كأس نائب رئيس الدولة لكرة اليد، يوم الجمعة الماضي، الذي انتهى لمصلحة "الوصل" 21-18، وتتويجه باللقب للمرة الثانية في تاريخه، ليعود إلى الألقاب بعد غياب 11 عامًا.

 وأكد جلفار أن فوز ثلاثة أندية مختلفة بألقاب موسم كرة اليد حتى الآن أمر إيجابي، ويصب في مصلحة اللعبة بعد فوز الجزيرة بلقب كأس السوبر، وحصول الشارقة على لقب كأس الإمارات، وأخيرًا تتويج الوصل بلقب كأس نائب رئيس الدولة، متمنيًا أن يكون لقبا الدوري وكأس رئيس الدولة من نصيب ناديين آخرين، لتتوزع الألقاب على أكثر من فريق.

 كما تابع أن عودة الوصل لمنصات التتويج تعد إضافة كبيرة، إذ إن أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع أن يصل الفريق إلى النهائي، لكن الأصفر كان أكثر إصرارًا، وقدم مباريات قوية، ووصل إلى النهائي وحقق اللقب، مضيفًا بقوله :" سعداء بالتنظيم الجيد من نادي النصر، ولا شك أن اتحاد كرة اليد حريص على التواصل مع الأندية بشأن تطوير اللعبة، من خلال زيارات الأندية وعقد الاجتماعات المستمرة، والاستماع إلى ملاحظاتها، إذ أن الأندية لها دور كبير في عودة الوئام بين أسرة اللعبة".

 كما تحدث جلفار عن توقيع اتحاد كرة اليد إتفاقية تنظيم بطولة دبي الدولية الأولى لكرة اليد الشاطئية، فقال: "ستقام هذه البطولة للمرة الأولى في دبي، وهي تعد إضافة لكرة اليد الإماراتية، ولقد تمت دعوة العديد من الدول الكبرى في هذه اللعبة، أبرزها حتى الآن السويد وروسيا ومصر والبحرين وقطر، إضافة إلى منتخب الإمارات، ونأمل أن تكون بطولة سنوية، تسهم في انتشار كرة اليد الشاطئية.

أما بالنسبة لانطلاق منافسات كأس العالم لكرة اليد الخميس الماضي، وسط غياب المنتخب الوطني، فأشار بقوله :"كنا نتمنى وجود المنتخب الوطني في كأس العالم في فرنسا، وبالتأكيد نضع ضمن حساباتنا تجهيز المنتخب بقوة حتى يعود للتأهل في النسخة المقبلة، وهناك عبء كبير على الطاقم الفني واللاعبين، إذ يجب أن يكون هناك شعور بالمسؤولية بأهمية الوجود وسط أفضل منتخبات العالم".

وتطرق رئيس الاتحاد إلى مشكلة تفرغ اللاعبين، حيث أوضح :"من دون تفرغ في كرة اليد والطائرة والسلة لن يحدث تطور، وهناك تواصل دائم مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لتوفير سبل النجاح للعبة، إضافة إلى سعينا لتوفير جهات تدعم كرة اليد الإماراتية، بما يسهم في تطويرها.

من جهته، أعرب مدرب الوصل، الجزائري نور الدين الصغير، عن سعادته بقيادته الفريق للفوز بلقب نائب رئيس الدولة لكرة اليد، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا مستويات ممتازة، واستحقوا التتويج باللقب، مضيفًا أن النهائي كان قويًا أمام الأهلي، موضحًا بقوله: "كان تركيزنا على عدم ارتكاب الأخطاء، وإهدار الفرص، خصوصًا أن المباريات النهائية تعتمد على التركيز بشكل كبير في جميع أوقات المباراة، وعدم السماح للمنافس بالتقدم بفارق كبير من الأهداف، وهو ما نجحنا فيه في الشوط الأول عندما تقدم الأهلي، قبل أن يأخذ الوصل زمام المبادرة في الشوط الثاني، ونحافظ على تقدمنا حتى النهاية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بحصد ثلاثة أندية مختلفة ألقاب موسم رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بحصد ثلاثة أندية مختلفة ألقاب موسم



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates