انتصار مثير للألمانية كيربر في بطولة ويمبلدون للتنس
آخر تحديث 02:52:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حسمت استمرارها في صدارة التصنيف العالمي

انتصار مثير للألمانية كيربر في بطولة ويمبلدون للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتصار مثير للألمانية كيربر في بطولة ويمبلدون للتنس

أنجليك كيربر
القاهرة - محمد عبد الحميد

صعدت النجمة الألمانية أنجليك كيربر إلى الدور الرابع "دور الستة عشر" في بطولة ويمبلدون للتنس بعدما حققت انتصارًا مثيرًا وتغلبت على الأميركية شلبي روجرز 4 / 6 و7 / 6 "7 / 2" و6 / 4، السبت، في الدور الثالث للبطولة.

واستعادت كيربر، 29 عامًا، توازنها بعد خسارة المجموعة الأولى والتأخر 2 / 4 في المجموعة الثانية، وحسمت المواجهة التي استغرقت أكثر من ساعتين، لتنتزع بطاقة التأهل إلى الدور الرابع وتحسم استمرارها هذا الأسبوع في صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في ظل ملاحقة الرومانية سيمونا هاليب والتشيكية كريستينا بليسكوفا.

وتحتاج كيربر، التي وصلت لنهائي ويمبلدون في العام الماضي، إلى الوصول لنهائي النسخة الجارية، حيث تواصل تربعها لفترة أطول في صدارة التصنيف العالمي، والتي احتلتها طوال 34 أسبوعًا، ففي حالة إخفاقها في الوصول إلى النهائي ستكون مهددة بفقدان صدارة التصنيف لصالح إحدى منافساتها بعد أن تقلص الفارق الذي تتفوق به في المركز الأول، في ظل تراجع إنجازاتها خلال الفترة الماضية من الموسم، علمًا بأنها كانت قد توجت في 2016 بلقبي أستراليا المفتوحة وأميركا المفتوحة.

وصعدت الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا، المتوجة بلقبين في بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى، إلى دور الستة عشر أيضًا، بالفوز على السلوفينية بولونا كيركوج 6 / 4 و6 / صفر، كما تغلبت البولندية أجنيسكا رادفانسكا على السويسرية تيميا باتشينسكي 3 / 6 و6 / 4 و6 / 1 .

وأطاحت الإسبانية جاربين موجوروزا، الفائزة بلقب فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" في العام الماضي، بالرومانية سورونا كريستيا وتغلبت عليها 6 / 2 و6 / 2 كما تغلبت كوكو فاندويج على مواطنتها أليسون ريسك 6 / 2 و6 / 4 .

وفي مباراتين أخريين في الدور الثالث، فازت السلوفاكية مجدالينا ريباريكوفا على الأوكرانية ليسيا تشرينكو 6 / 2 و6 / 1 والكرواتية بترا مارتيتش على الكازاخستانية زارينا دياز 7 / 6 و6 / 1 ، وفي فئة الرجال، احتاج الأميركي سام كيري إلى دقائق فقط لحسم مباراته في الدور الثالث أمام الفرنسي جو-ولفريد تسونجا، والتي توقفت مساء الجمعة خلال مجموعتها الخامسة.

وحسم كيري المواجهة بالفوز 6 / 2 و3 / 6 و7 / 6 "5 / 7" و1 / 6 و7 / 5، ليثأر بذلك لهزيمته أمام اللاعب الفرنسي في البطولة نفسها عام 2014، كذلك صعد الكندي ميلوش راونيتش إلى الدور الرابع بالفوز على الأسباني ألبرت راموس فينولاس 7 / 6 "7 / 3" و6 / 4 و7 / 5، وتأهل البرتغالي جريجور ديميتروف، دون عناء كبير بعد أن انسحب الإسرائيلي دودي سيلا من مباراتهما في الدور الثالث.

وشهدت منافسات الدور الثالث السبت، أيضًا فوز الفرنسي أدريان مانارينو على مواطنه جايل مونفيس 7 / 6 و4 / 6 و5 / 7 و6 / 3 و6 / 2، والتشيكي توماس بيرديتش على الإسباني ديفيد فيرير 6 / 3 و6 / 4 و6 / 3 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصار مثير للألمانية كيربر في بطولة ويمبلدون للتنس انتصار مثير للألمانية كيربر في بطولة ويمبلدون للتنس



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates