تقصف وتساقط الشعر يعدّان من أصعب المشكلات الشائعة
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقصف وتساقط الشعر يعدّان من أصعب المشكلات الشائعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقصف وتساقط الشعر يعدّان من أصعب المشكلات الشائعة

تقصف وتساقط الشعر
القاهرة - صوت الامارات

تعتبر مشكلة تقصف وتساقط الشعر من أكثر المشكلات، التي تتعرض لها معظم الفتيات والسيدات وتؤثر على نفسيتهن بشكل كبير، لأنها تضر مظهرهن الجمالي وجاذبيتهن. ويصاب الشعر بالتلف والتقصف، نتيجة استخدام الصبغات ومنتجات فرد الشعر، التي تحتوي على المواد الكيميائية الضارة لصحة الشعر ومع الوقت قد يخف الشعر ويتساقط ويصبح تالفا وخشنا.

وكل امرأة تحلم بشعر طويل ولامع وصحي فقد تبحث وتتطلع كثيرا حول العديد من الطرق والحلول لمعالجة مشكلة تقصف وتلف الشعر، لذلك جمعنا لك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في المنزل، للحصول على شعر كثيف وناعم وخالي من التقصف والتلف خلال 3 اسابيع فقط.

ووصفة الزيوت الطبيعية وصفة خلط الزيوت الطبيعية التي تجعل الشعر أكثر نعومة ولمعان بالإضافة إلى أنها تساهم في تطويل و تنعيم الشعر وتحد من تساقطه وتلفه. أحضري ملعقة من زيت الخروع وأضيفي إليها ملعقة من زيت الزيتون، ونفس الكمية بزيت اللوز وزيت السمسم. بعد ذلك، اخلطي هذه المجموعة من الزيوت للحصول على تركيبة زيوت طبيعية قادرة على حل جميع مشاكل الشعر. إدهني فروة الرأس وبصيلات الشعر حتى الأطراف، وثم اتركبه لمدة لا تقل عن ساعتين وللحصول على نتائج أفضل يكرر أكثر من مرة في الأسبوع.

وصفة البصل والثوم:

البصل والثوم من أهم الوصفات الطبيعية لعلاج مشكلة تلف وتساقط الشعر، وذلك لأنهما لديهما العديد من الفوائد الجمالية والحيوية للشعر، وذلك لاحتوائهما على عنصر الكبريت. ويمكنك تحضير وصفة البصل عن طريق تقطيع البصل، واستخراج الماء منه ثم بعد ذلك قومي بتدليك فروة الرأس بهذه الماء، ثم اغسليه بالشامبو جيدا كما يمكنك إضافة ملعقة من العسل على ماء البصل ليستخدم كمرطب طبيعي للشعر الخشن وعلاج تقصف الشعر. أما وصفة الثوم فقومي بغلي 4 فصوص من الثوم مع ملعقتين من زيت جوز. والهند ثم بعد ذلك دلكي به فروة الرأس وكرري هذه الوصفة  ثلاث مرات في الأسبوع.

الثوم وصفة بذور الحلبة:

تحتوي بذور الحلبة على كمية كبيرة من البروتين، وحمض النيكوتينيك الهام للبصيلات الشعر. من أهم الوصفات المجربه للحلبة، لتقوية الشعر من جذوره هذه الوصفة السحرية، التي يمكنك تنفيذها في المنزل. وضعي بذور الحلبة في كمية مناسبة من الماء و نقعه لمدة يوم كامل وفي اليوم التالي اطحني البذور، واضيفي إليها أربعة ملاعق كبيرة من اللبن حتى يصبح الخليط متجانس. ضعي الخليط على الشعر لمدة 45 دقيقة تقريبًا وتكرر هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، من أجل الحصول على نتائج أفضل وعلاج مشكلة الشعر الخفيف الذي يعاني منها معظم النساء.

وتحتوي بذور الحلبة على كمية كبيرة من البروتين، وحمض النيكوتينيك الهام للبصيلات الشعر. من أهم الوصفات المجربه للحلبة لتقوية الشعر من جذوره هذه الوصفة السحرية التي يمكنك تنفيذها في المنزل. وضعي بذور الحلبة في كمية مناسبة من الماء ونقعه لمدة يوم كامل، وفي اليوم التالي اطحني البذور و اضيفي إليها أربعة ملاعق كبيرة من اللبن حتى يصبح الخليط متجانس. ضعي الخليط على الشعر لمدة 45 دقيقة تقريباً و تكرر هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، من أجل الحصول على نتائج أفضل وعلاج مشكلة الشعر الخفيف الذي يعاني منها معظم النساء.

والبصل والثوم من أهم الوصفات الطبيعية لعلاج مشكلة تلف وتساقط الشعر، وذلك لأنهما لديهما العديد من الفوائد الجمالية والحيوية للشعر، وذلك لاحتوائهما على عنصر الكبريت. ويمكنك تحضير وصفة البصل عن طريق تقطيع البصل واستخراج الماء منه ثم بعد ذلك قومي بتدليك فروة الرأس بهذه الماء، ثم اغسليه بالشامبو جيدا كما يمكنك إضافة ملعقة من العسل على ماء البصل ليستخدم كمرطب طبيعي للشعر الخشن وعلاج تقصف الشعر. أما وصفة الثوم فقومي بغلي 4 فصوص من الثوم مع ملعقتين من زيت جوز الهند ثم بعد ذلك دلكي به فروة الرأس وكرري هذه الوصفة  ثلاث مرات في الأسبوع.

والبصل والثوم من أهم الوصفات الطبيعية لعلاج مشكلة تلف وتساقط الشعر، وذلك لأنهما لديهما العديد من الفوائد الجمالية و الحيوية للشعر، وذلك لإحتوائهما على عنصر الكبريت. ويمكنك تحضير وصفة البصل عن طريق تقطيع البصل واستخراج الماء منه ثم بعد ذلك قومي بتدليك فروة الرأس بهذه الماء  ثم اغسليه بالشامبو جيدا كما يمكنك إضافة ملعقة من العسل على ماء البصل ليستخدم كمرطب طبيعي للشعر الخشن وعلاج تقصف الشعر. أما وصفة الثوم فقومي بغلي 4 فصوص من الثوم مع ملعقتين من زيت جوز الهند، ثم بعد ذلك دلكي به فروة الرأس وكرري هذه الوصفة  ثلاث مرات في الأسبوع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقصف وتساقط الشعر يعدّان من أصعب المشكلات الشائعة تقصف وتساقط الشعر يعدّان من أصعب المشكلات الشائعة



GMT 16:10 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تخلّصي من مشكلة جفاف فروة الرأس بواسطة هذه المستحضرات

GMT 19:13 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أربع نصائح للقضاء على تساقط الشعر أثناء السفر

GMT 19:24 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"زيت الجرجير" يمتلك فوائد مُدهشة لجميع أنواع الشعر

GMT 15:27 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

السعوديات يتغلبن على تساقط الشعر بالحلبة

GMT 08:26 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على خصائص الصبغات النباتية لتلوين الشعر

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم

GMT 04:50 2015 الإثنين ,13 إبريل / نيسان

شذا أبو حنيش تطلق ديوانها "حب يحوم كبعوضة مزعجة"

GMT 01:16 2013 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أعمال إيتيان ديني تجلب هواة جمع الأعمال الفنية

GMT 17:38 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

خطوات لمواجهة المياه المشعة في فوكوشيما

GMT 02:41 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الإكسسوارات تكمّل الأثاث المنزلي بلمسة شخصيّة ساحرة

GMT 00:00 2013 السبت ,01 حزيران / يونيو

إطلاق موقع "خريج.كوم" لتوفير فرص العمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates