صوت الإمارات - اريا من مرسيدس نغمات في سماء المستقبل

"اريا" من "مرسيدس" نغمات في سماء المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اريا" من "مرسيدس" نغمات في سماء المستقبل

نيويورك - وكالات

مرسيدس Mercedes-Benz Aria Concept2030هى المجسم الحقيقى للتعبير عن لنغمات الأساطير الخيالية بخطوطها المتناغمة لأحلام الواقع وخطوط المستقبل الناعمة رسمها فى تناسق غير مسبوق مصمم السيارات  المقدونى  سلافيش تانيفيسكى Slavche Tanevski. وتنتمى مرسيدس Ariaمن فئة السيارات االكهربائية الفخمة والتى تعتمد على محرك كهربائى متصل بالعجلات .وهى التطور الغير طبيعى لمرسيدس بنز للعام 2030 . والتى تم رسم خطوطها فى استوديوهات مرسيدس بنز تحت إشراف فريق المصممين فى مرسيدس. السيارة اريا وهى ترجمتها نغم استمدت شكلها وادائها من آلة الـ  فيولين ويظهر من تصميمها تميز مقدمتها بالقوة المستمدة من خوذات الحرب القديمة لتعطي الإحساس بالقوة والصلابة. كما يعبر بروز مقدمتها باعادة توجيه الهواء حول الجزء الخارجي المميز بشكله المستطيل وبكابينته ذات الارتفاع المنخفض المشدود من الخلف للأمام  ليساعد الهيكل الخارجى  باحتواء طبقات الهواء المحيطة بالسيارة وكأنه يغطى بها بدلا من ان يكون جزء منها . مع إضافة فتحات التهوية على الجوانب بدلا من المنتصف لمزيد من  ايروديناميكية السيارة اريا. كما يأخذ  السقف شكلا جديدا  يعطى مظهرا أفضل وأروع بكثير، ويدعم التصميم ككل ويعطى له مظهرا غامضا حيث يظهر على هيئة شكل مستطيل وغاطس فى هيكلها . وللمحافظة على تراث العلامة الشهيرة تم تصميم الإطارات على نجمة خماسية الأشعة مع دمج الأسلاك النحاسية التى تبرز إبهار الشخصية الكهربية للسيارة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - اريا من مرسيدس نغمات في سماء المستقبل  صوت الإمارات - اريا من مرسيدس نغمات في سماء المستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - اريا من مرسيدس نغمات في سماء المستقبل  صوت الإمارات - اريا من مرسيدس نغمات في سماء المستقبل



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates