صوت الإمارات - سيارات شيري الصينية في دبي

سيارات "شيري" الصينية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيارات "شيري" الصينية في دبي

دبي - مصر اليوم

افتتح أحمد خلف الحبتور الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، صالة العرض الجديدة لسيارات شيري الصينية في دبي بحضور ممثلي الإدارة العليا لشركتي الحبتور للسيارات وشيري العالمية. وأطلقت "الحبتور للسيارات"، صالة العرض الجديدة وسط أجواء احتفالية كبيرة. وتُصنع شيري الصينية سيارات الركاب والسيارات التجارية وهي أكبر مصدر لسيارات الركاب في الصين وتحظى بوجود عالمي في أكثر من 80 دولة. وأطلقت "الحبتور للسيارات" موديلات شيري "إي5" و"إي8" سيدان بالإضافة إلى سيارة "تيجو" متعددة الأغراض وسيارة الركاب الكبيرة "بي5" خلال احتفال خاص أقيم في 29 أكتوبر 2013 في فندق الحبتور جراند في قاعة الأندلس للاحتفالات - جميرا بيتش. وحضر هذه المناسبة المهمة سلطان الحبتور رئيس شركة الحبتور للسيارات وأحمد الحبتور الرئيس التنفيذي للشركة وكارل هامر المدير العام للشركة وتشانغ هوا نائب المدير العام لعمليات شيري العالمية في الشرق الأوسط / منطقة أوروبا وتشانغ يي القنصل الاقتصادي والتجاري في القسم الاقتصادي والتجاري للقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي وليانغ هي نائب القنصل العام للصين في دبي وضيوف من كبار الشخصيات. وفي بادئ الأمر سيتاح للعملاء فرصة الاختيار لسيارات شيري إي 5 وتيجو وإي8 وبي5 من صالة العرض الجديدة، وستوسع مجموعة شيري لاحقاً لتشمل اريزو7 وتي5 في المستقبل القريب. شيري إي5 التي صممت بأناقة عالية هي سيارة سيدان عائلية تحظى بمكانة متميزة نظراً لأدائها الاقتصادي وقيادتها المريحة، فقد تم تصميم مقصوره المركبة في هذه السيارة لتوفير الراحة المثالية والهدوء. وعلاوة على ذلك، فقد تم تعديل هيكل سيارة إي5 (الشاسيه) من قبل شركة لوتس الأسطورية البريطانية لتصنيع السيارات الرياضية وسيارات السباق، وهو ما يوفر قدراً كبيراً من الاستقرار والراحة في هذه السيارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سيارات شيري الصينية في دبي  صوت الإمارات - سيارات شيري الصينية في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سيارات شيري الصينية في دبي  صوت الإمارات - سيارات شيري الصينية في دبي



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 15:15 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates