صوت الإمارات - وانيتamarok power من فولكس واجن

وانيتAmarok Power من فولكس واجن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وانيتAmarok Power من فولكس واجن

برلين - وكالات

سيارة "بيك أب" جديدة من "فولكس فاغن" بإمكانيات رائعة تبرز دقة التصميمات الألمانية. كشفت شركة "فولكس فاغن" عن سيارتها الـ"بيك أب" التجريبية الجديدة "اماروك باور" التي تملك مواصفات تجعلها جديرة بحمل علامة الشركة الألمانية. السيارة مزودة بمحرك V6 TDسعة 3 لتر قادر على توليد قوة 268 حصان وعزم ضخم يبلغ 600 نيوتن، ما يمكنها من الانطلاق من الصفر إلى 100 كم/ساعة في 7.9 ثانية فقط، ورغم عدم ذكر الشركة سرعة السيارة القصوى فمن المعتقد أنه تم حد سرعتها عند 250 حصان. وقد تم تزويد السيارة بصندوق تروس أوتوماتك من 8 سرعات يقوم بنقل الحركة إلى الـ4 عجلات بنظام قيادة رباعي الدفع "فور موشن". السيارة تم تصميمها لحمل أثقال كثيرة، ولإثبات ذلك تم تصويرها وهي تحمل قطع غيار وأدوات ومعدات سباق بما فيها سيارة سباقات "كارتينغ".  وقد تم تزويدها بأقواس عجلات أعرض وعجلات من المعدن الخفيف بحجم 22 بوصة ومصابيح أمامية من الزينون وشبكة هواء أمامية من الكروم مع مداخل هواء كبيرة، كما تم تخفيض نظام تعليق السيارة حوالي 80 مللم ما يقلل قدرتها على السير على الطرق غير الممهدة، لكن في نفس الوقت يحسن من التحكم فيها ويزيد من سرعتها عند المنعطفات. أما من الخلف فقد أضافت "فولكس" ديفيوزر من ألياف الكربون ونظام عادم خاص بمخرجي عادم مستطيلة إلى حد ما. أما من الداخل فالمقصورة تحتوي على مقاعد رياضية مغطاة بالجلد الأسود والأحمرالمطرز ومضخم صوت 500 وات وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس. ولم تذكر الشركة بعد ما إذا كانت تنوي وضع السيارة الجديدة في خطوط إنتاجها أم لا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وانيتamarok power من فولكس واجن  صوت الإمارات - وانيتamarok power من فولكس واجن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وانيتamarok power من فولكس واجن  صوت الإمارات - وانيتamarok power من فولكس واجن



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates