صوت الإمارات - لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء

لينكولن" MKZ" الأناقة على حساب الأداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لينكولن" MKZ" الأناقة على حساب الأداء

لندن - وكالات

تعد سيارة "لينكولن إم كيه زد" 2013 واحدة من أحدث السيارات التي أنتجتها شركة "فورد"، ورغم إن الهدف هو الوصول للقمة في فئة السيارات الفاخرة، فإن النجاح في تحقيق تصميم رائع جاء على حساب عملية السيارة ومدى فاعليتها، وهو ما تبين في اختبار قيادتها. مقصورة السيارة تعبر عن الثراء، خاصة مع المقاعد الجلدية المنفق عليها بسخاء ولوحة العدادات ذات التصميم الفخم، إلى جانب السقف البانورامي الكبير الذي يمنح رؤية رائعة للسماء، مع المرايا الجانبية التي يبدو أنها خضعت لعناية في التصميم أكثر مما يمكن لشركات أخرى أن تمنحها لتصميم سيارة بالكامل. وتتميز قيادة السيارة بالبراعة خاصة مع الإستجابة السريعة لحركة عجلة القيادة المغطاة بالجلد التي تمنح السائق الإحساس بالقوة والتحكم تجعل قيادتها لا تُقارن بالسيارات الأخرى، بحسب موقع "بي بي سي". وعادة ما تكون محركات السيارات الفاخرة ذات أداء ناعم ووسائل للتحكم في إهتزازها، لكن سيارة "إم كيهن زد" تملك محرك V6 سعة 3.7 لتر تولد قوة 300 حصان يصدر عنه إهتزازات قوية تصل لعجلة القيادة والبدالات، لكن الأسوأ أنه رغم تقبل البعض إهتزازات المحرك مقابل التوفير في الوقود فإن هذا لا يحدث مع تلك السيارة ومن عيوب السيارة تصميم لوحة العدادات، الذي يتطلب من السائق تقبل صف غير تقليدي من الأزرار المتشابهة لبدء التشغيل وتغيير السرعات ونظام القيادة، والتي رغم جمالها فإن ترتيبها يجعل السائق في حيرة من أمره خاصة مع تغيير بعض الأزرار في وظيفة بدال الوقود في حالة القيادة الرياضية، ليصبح وسيلة إيقاف وتشغيل السيارة إلى جانب إعادة برمجة نقاط تغيير السرعة بناقل السرعات. أيضاً من عيوب لوحة العدادات وجود الأزرار على مسافة بعيدة من مقعد قائد السيارة، كما أن الأزرار الخاصة بنوافذ السيارة والمفروض تواجدها بالقرب من مسند ذراع القائد بعيدة وتحتاج إلى أن يمد يده لمسافة كبيرة تتطلب تحركه من وضعية القيادة للوصول إليها. وتعاني السيارة أيضًا من نظام معلومات كارثي وهو MyLincoln Touch ذو الشاشة اللمس حيث لا تستجيب الشاشة للمسات المستخدم وأحياناً لا تتفهم الأوامر. ورغم المساوئ التي تعاني منها السيارة، فإن ذلك لا يمنع أن جمال تصميمها والخطوط الإنسيابية التي يتميز بها جسمها يجعلها مثار إعجاب الكثير والمستعدين للتضحية بأفضل درجة قيادة مقابل الحصول على تحفة تصميمية. السيارة يصل سعرها المبدئي إلى 37.8 ألف دولار (141.8 ألف ريال سعودي) يمكن أن يصل إلى 51 ألف دولار (192 ألف ريال) بالكماليات وإختيار محرك أقوى.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء  صوت الإمارات - لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء  صوت الإمارات - لينكولن mkz الأناقة على حساب الأداء



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates