صوت الإمارات - friendme الجديدة من نيسان

"Friend-me" الجديدة من "نيسان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "Friend-me" الجديدة من "نيسان"

طوكيو - وكالات

كشفت شركة نيسان عن سيارتها السيدان Friend-me التي تتسع لأربعة ركاب بخطوط جريئة وطلة مميزة خلال فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات. وضعت الشركة في سيارتها الجديدة تصميمًا متموجًا بخطوط منحوتة تعكس أضواء الليل بطريقة مثيرة جدًا تلاءم جيل الشباب من فئة العشرينات التي تستهدفهم السيارة حيث يصل عددهم في الصين إلي حوالي 240 مليون شاب وفتاة من مواليد الثمانينات. من جانبه قال فرانسوا بانكون،المدير العام لشعبة التخطيط بنيسان " لقد بات من الواضح أن أذواق الشباب تشكل محورًا مهمًا في تحديد اتجاهات السيارات في جميع أنحاء العالم لعقود قادمة، لذا فإننا نعتقد أنه من المهم أن نستمع باحترام لرغباتهم من خلال وضع الأحلام في متناول أيديهم، وتعد فريند- مي أفضل نموذج لنتيجة الحوار بيننا وبينهم". وأوضح تاي تشي تويوتا، نائب رئيس شركة نيسان الصين أن السيارة فريند مي تعزز من مفهوم التوازن في كل شيء، حيث عملنا علي تحسينها علي مستوى كل الجوانب الأمر الذي جعلها أفضل نموذج متطور للسيارة السيدان. ويشمل التصميم الخارجي للسيارة مقدمة قصيرة وواجهة متسعة وبروز خلفي، وظلال منحوتة يؤكد الانطباع بأنها سيارة رياضية هجومية قوية، قادرة على المنافسة الحقيقية، وستحصل السيارة على محرك هجين يقلل من فكرة انبعاث الغازات المضرة بالبيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - friendme الجديدة من نيسان  صوت الإمارات - friendme الجديدة من نيسان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - friendme الجديدة من نيسان  صوت الإمارات - friendme الجديدة من نيسان



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates