صوت الإمارات - الكشف عن m5 المعدلة من bmw

الكشف عن "M5" المعدلة من "BMW"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن "M5" المعدلة من "BMW"

برلين ـ وكالات

كشفت شركة "هارتج" المتخصصة في تعديل السيارات عن الحزمة الخاصة بها للجيل الجديد من سيارة "بي إم دبليو M5 F10 " والتي تمنحها شكلاً رائعاً ومزيداً من القوة. التعديلات تتضمن تطوير المحرك التقليدي للسيارة V8 سعة 4.4 لتر ليتمكن من توليد قوة 642 حصاناً عند معدل دوران 6 آلاف لفة/دقيقة، وعزم 810 نيوتن عند معدل دوران 2950 لفة/دقيقة، فيما يقدر معدل انبعاث العادم من السيارة بـ232 غراماً/كم.وتستطيع السيارة الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 4.2 ثانية، وإلى 250 كم/ساعة في 20.85 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/ساعة. وقد تم تزويد السيارة بوحدة تحكم بالمحرك معدلة، ونظام عادم خاص جديد يحتوي على أنابيب موصلة جديدة تحل محل كاتم الصوت الخلفي، إلى جانب أنابيب بطول 90 مللم تنتهي بـ4 مخارج موزعة بشكل ثنائي على جانبي مؤخرة السيارة.وقد تم تركيب عجلات بحجم 21 بوصة من المعدن إلى جانب نوابض رياضية تخفض ارتفاع السيارة 25 مللم من المقدمة و20 مللم من الخلف، وفيما يتعلق بالشكل الخارجي، تعرض الشركة مجموعة قطع غيار تتضمن شفة سبويلر أمامي جديدة وغطاء من ألياف الكربون للمرايا الجانبية. أما المقصورة فقد حصلت على غطاء لعجلة القيادة من ألياف الكربون وبدالات من الألمونيوم ومساند للقدم والعديد من الحلي الرائعة. السيارة يبلغ سعرها 99.9 ألف يورو أي 135 الف دولار أميركي دون احتساب الضرائب، فيما يبلغ سعر حزمة التعديلات وحدها 16.55 ألف يورو.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الكشف عن m5 المعدلة من bmw  صوت الإمارات - الكشف عن m5 المعدلة من bmw



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الكشف عن m5 المعدلة من bmw  صوت الإمارات - الكشف عن m5 المعدلة من bmw



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates