صوت الإمارات - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4

تغلبت على مشكلاتها السابقة كافة

كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ATS4

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ATS4

واشنطن ـ عادل سلامة

غالبًا ما يضحي عشاق سيارت الدفع الرباعي بالعديد من الميزات، على رأسها خفة السيارة وذلك بسبب مئات الأرطال الزائدة التي تتطلبها إضافة الأجزاء الخاصة بالدفع الرباعي إلى السيارة مما ينعكس سلبًا على الأداء. كان ذلك فيما مضى حتى تمكنت كاديلاك من التوصل إلى حل لهذه المشكلة من خلال طرازها ATS4 الذي تفوق على طرازها السابق ATS التقليدي بالدفع الخلفي، فلم تخسر سيارة الدفع الرباعي الجديدة سوى ثانية واحدة فيما يتعلق بالتسارع مقارنةً بالطراز القديم الذي يعمل بالدفع الخلفي. ليست هذه هي الميزة الوحيدة التي توفرها السيارة ATS4 مقارنةً بسيارة الدفع الخلفي. فبالإضافة إلى تسارع السيارة بآلية الدفع الرباعي من صفر إلى 60 ميلاً في 5.6 ثانية، مقارنةً بسيارة الدفع الخلفي فقط التي تنطلق من صفر إلى 60 ميلاً في 5.5 ثانية أي بفارق ثانية واحدة فقط مع أن ATS4 عن نسخة الدفع الخلفي 150 رطلاً، وهناك أيضًا إطارات الخدمة الشاقة من ميشلان قياس 225/45R18 التي تعمل بكفاءة في مختلف الظروف المناخية على مدار فصول السنة الأربعة. ومع أقصى ساعة ممكنة للسيارة، تظل عجلة القيادة طوع أمر السائق نظرًا للثبات الذي تتمتع به السيارة وأداء المحرك بسعة 3.6 لتر – 6 صمامات، وينقل قدرة المحرك إلى العجلات ناقل سرعات يدوي – 6 سرعات يعمل بكفاءة منقطعة النظير من حيث السرعة والدقة في تغيير السرعات على العكس من النواقل الأوتوماتيكية الحديثة التي يتلهف مستخدموها إلى الوصول إلى أقصى سرعة ممكنة للوصول إلى أقصى درجات توفير الوقود. وتوفر السيارة أيضًا مساحات واسعة داخل الصالون باستثناء الارتفاع الذي لا يتناسب مع الأشخاص طوال القامة إلى حد مبالغ فيه فيما يتعلق بالمقاعد الخلفية حيث من الممكن أن يجدوا الراحة للأرجل بينما الرؤوس فلن تجد ارتفاعًا كافيًا لتحقيق الراحة. هذا ولم تفرط كاديلاك في الخيارات التي تقدمها حيث عُرفت منذ عشرات السنوات بقدرتها على توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية. فهناك باقات مساعدة السائق التي تحتوي على نظام رؤية متكامل مدعوم بكاميرات وحساسات بالإضافة إلى نظام مانع التصدم وفرامل مدعومة ومجهزة للاستخدام في أقصى درجات الطوارئ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4  صوت الإمارات - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4  صوت الإمارات - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates