صوت الإمارات - سيّارة bmw i8 الرياضية الهجينة في معرض دبي الدولي

تسير بقوَّة 362 حصانًا وتستهلك 2.5 لتر من الوقود

سيّارة BMW i8 الرياضية الهجينة في معرض دبي الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيّارة BMW i8 الرياضية الهجينة في معرض دبي الدولي

سيّارة BMW i8 الرياضية الهجينة
  دبي - مصر اليوم

  دبي - مصر اليوم تكشف مجموعة BMW الشرق الأوسط، مع وكيلها الحصري "المركز الميكانيكي للخليج العربي"، عن ماهية مستقبل السيارات أمام أكثر من 100 ألف زائر من المتوقّع حضورهم هذا العام معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث سيرون للمرة الأولى سيّارة BMW i8 الرياضية الهجينة. وستتوسّط سيّارة BMW i8 منصة BMW طوال فترة المعرض الذي تمتدّ فعالياته من 5 إلى 9 نوفمبر/تشرين الثاني. وبفضل تصميمها المبدع وبنيتها الذكية خفيفة الوزن وأدائها الديناميكي، تستطيع سيّارة i8 التسارع كسيّارة رياضية، ومع ذلك تستهلك الوقود مثلها مثل السيارات الصغيرة، ولا تصدر عنها أي انبعاثات في أثناء السير في المدينة.
ومن المتوقّع طرح سيّارة BMW i8 الجديدة في سوق الشرق الأوسط في الربع الثاني من العام 2014. وسينضمّ إليها عند الكشف عنها أمام وسائل الإعلام هنريك وندرز، رئيس إدارة منتجBMW i8 الذي سيسلّط الضوء على أهميّة التكنولوجيا الجديدة الثورية التي تطرحها علامة i الفرعية الجديدة من BMW.
تعمل سيّارة BMW i8 بأحدث جيل من محرّك وقود مع شاحني تيربو TwinPower ذات دفع خلفي شأنها شأن كل سيّارات BMW الرياضية، ويستفيد نظام i8 الهجين الذكي من محرّك كهربائي قوي يشحن بقابس ينقل الدفع إلى العجلات الأمامية، فتسير السيارة بقوّة 362 حصاناً على أربع عجلات.
وعند جمع المحرّكين، الكهربائي في الأمام ومحرّك الوقود في الخلف، تتسارع سيارة i8 من صفر إلى 100 كلم/الساعة في 4.4 ثانية مع استهلاك 2.5 ليتر من الوقود فقط في 100 كلم، وإطلاق 59 غرام/كلم من الانبعاثات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سيّارة bmw i8 الرياضية الهجينة في معرض دبي الدولي  صوت الإمارات - سيّارة bmw i8 الرياضية الهجينة في معرض دبي الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سيّارة bmw i8 الرياضية الهجينة في معرض دبي الدولي  صوت الإمارات - سيّارة bmw i8 الرياضية الهجينة في معرض دبي الدولي



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates