جامعة أميتي تمنح سعيد الطاير دكتوراه فخرية
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

جامعة "أميتي" تمنح سعيد الطاير دكتوراه فخرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة "أميتي" تمنح سعيد الطاير دكتوراه فخرية

سعيد الطاير خلال تكريمه
دبي - صوت الإمارات

منحت جامعة أميتي في دبي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، شهادة دكتوراه فخرية، تقديراً لجهوده المبتكرة في تحقيق التميز، وتعزيز المعرفة العلمية والاستدامة، وذلك خلال حفل تخرج، أقامته الجامعة في حرمها بمدينة دبي الأكاديمية العالمية.

وقد تسلّم سعيد محمد الطاير، الشهادة من الدكتور أشوك تشوهان رئيس ومؤسس مجموعة أميتي، بحضور الدكتور أتول تشوهان رئيس جامعة أميتي والهيئة الأكاديمية للجامعة، وحشد من الطلاب الخريجين. وحضر الحفل الدكتور عبد الله الكرم رئيس مجلس المديرين، ومدير عام لهيئة المعرفة والتنمية البشرية، والدكتورة رجاء عيسى القرق عضو مجلس الأمناء رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الجليلة، نائب رئيس مجلس إدارة، المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية.

وفي كلمة ألقاها خلال تسلمه الشهادة المرموقة، قال الطاير: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى جامعة أميتي لمنحي شهادة الدكتوراه الفخرية، ويسعدني أن أتحدث إلى جميع الأكاديميين والطلاب، وأثمن مساهمتهم المثمرة في دفع عجلة اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات، وإمارة دبي خصوصاً. إننا في هيئة كهرباء ومياه دبي، ملتزمون بتحقيق رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ونعمل جاهدين لتحقيق خطة دبي 2021، التي تهدف إلى أن تكون دبي موطناً لأفراد مبدعين ومُمَكنين، ملؤهم الفخر والسعادة، على درجة عالية من الثقافة والتعليم، وينعمون بالصحة والعافية، ليسهموا في استدامة موارد الإمارة».

أوضح سعيد الطاير أنه على مدار ما يزيد على 5 عقود، استطاعت هيئة كهرباء ومياه دبي أن تسهم بشكل فعال في تحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي والبيئي في الإمارة، عبر إطلاق العديد من المبادرات والبرامج الرائدة في التنمية الاجتماعية، أسهمت جميعها في تبوؤ الهيئة للمكانة المرموقة التي تتمتع بها اليوم. وستظل الهيئة ملتزمة دائماً بدعم التنمية على مختلف مستوياتها في الدولة، بما يضمن راحة ورفاهية المواطنين والمقيمين على أرضها الطيبة، وأود أن أتقدم بالتهنئة إلى جميع خريجي جامعة أميتي، وأحثهم على التطلع لبناء مستقبل مشرق ومستدام في دولة الإمارات، والتحلي بالتفاؤل والطموح على الدوام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أميتي تمنح سعيد الطاير دكتوراه فخرية جامعة أميتي تمنح سعيد الطاير دكتوراه فخرية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates