المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة

ملكة جمال مصر
القاهرة - صوت الامارات

أكَّدت أية أشرف، أنها لا تعترف أن للجمال مقاييس ومعايير، مضيفة أنها لست ضد miss egypt ولكن ضد مسابقات الجمال في العالم كله.

وأثارت الطالبة أية أشرف المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر، جدلًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك" الانسحاب من المسابقة. وكشفت أية أشرف الطالبة في الفرقة الرابعة في كلية الصيدلة، عن أسباب الانسحاب وسبب الهجوم الشديد الذي تعرضت له ...وإلى نص الحوار :

وأوضحت قائلة، "كان حلمي أحصل على لقب ملكة جمال كأى بنت بتحلم تكون miss Egypt ، بالإضافة إلى اكتساب خبرة وصداقات وعلاقات اجتماعية جديدة وكان نفسي أمثل بلدي في الخارج". وتابع "أنا لست ضد miss egypt، ولكن ضد مسابقات الجمال في العالم كله، ضد فكرة أن يكون هناك لجنة تحكيم تختار من وجهة نظرهم إذا كانت البنت جميلة أم لا، ولكن أخذ البعض رأى بشكل همجي".

 وذكرت "قمت بالتقديم في هذه المسابقة ثم تم أختيارى فى أمتحان التقييم لخوض المسابقة، وبعد ذلك طلبت منى إدارة المسابقة أن أخسر 7 كيلوجرام من وزنى خلال 10 أيام فقط، علما بأنهم على دراية كاملة بوزنى قبل اختيارى، وبالإضافة إلى ذلك أنا مواظبة على ممارسة العديد من الرياضات كالسباحة وكرة السلة ولا أحتاج إلى فقدان الوزن لأنى لا أعانى من السمنة.

 وبعد ذلك أخذت رأى أحد أعضاء إدارة المسابقة "هل إذا استمرت بهذا الوزن من الممكن أن أحصل على اللقب ؟"، و لكن كانت الإجابة لا أستطيع الفوز، ثم أبلغتهم بأننى سأفكر فى الموضوع، ولكن فوجئت برسالة من أحد أعضاء المسابقة بإخبارى فيها أنني تم استبعادي من المسابقة وعلي أن أقوم بالمحاولة في مرة أخرى.

وأردفت "رأيي بشكل طبيعي عبر صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وعن  اعتراضي على هذا النوع من المسابقات لأنه ضد مبادئي ويعتمد على الظاهر والفوتو شوب فقط. واتصدموا، وصرحت بعدها إدارة المسابقة أن تم استبعادى من المسابقة بسبب "عدم إتباع قوانين المسابقة" وأن هناك شكاوى مقدمة ضدي من زميلاتي، وذلك عكس شخصيتي تماما فأنا شخصية محبوبة بين زميلاتي المرشحات وأحبهن ويحبوني.

بسبب تصريح إدارة المسابقة بأن تم استبعادي، ولكن مع ذلك لا يفرق معي بين أنهم استبعدوني أو أنني قمت بالانسحاب، لأننى مقتنعة تماما بهذه الخطوة. ولم أتوقع أبدا هذه الضجة، ولكن شعرت بالراحة بأننى أستطعت أن أوضح لمعظم الفتيات أنهن لابد أن يكون لديهن ثقة فى أنفسهن وشكلهن وجسمهن.

أعلنت أنه لا يمكن ... ومستحيل التقدم للمسابقة مرة أخرى. وترى أن الجمال الداخلى و جمال الروح أهم من الجمال الخارجى لأنه شئ نسبى يختلف من شخص لآخر، و لا أعترف أن للجمال مقاييس أو معايير. ومن الأسباب التي جعلتها تقدم في هذه المسابقة أيضا هو حلمها أن أكون من المشاهير وحبها للإذاعة و التليفزون وأن تعمل في مجال الإعلام، ولكن طموحها الآن أن يكون يمتلك شركة خاصة للأدوات التجميلية .

ونصحت كل بنت أن تتقبل جسمها وشكلها، لأن الكمال الله فقط، وألا تخلوا أى فتاة فى العالم حتى" الموديل "من المشاكل التى توجد فى الجسم مثل السلوليت وهكذا أو مشاكل نفسية ،لذلك فيجب عليكي أن تثقي في نفسك وتتقبليها مهما كان شكلك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates