سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7
آخر تحديث 15:45:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"

"سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"
واشنطن – صوت الإمارات

تحاول شركة سامسونج للإلكترونيات تهدئة مخاوف عملائها في السوق الصينية بشأن سلامة هواتفها الذكية من طراز "جالاكسى نوت 7" خاصة بعد ظهور شكاوى من حدوث حادثي اشتعال مرتبطين بمنتجها في الصين.

ووفقا لما نشرته صحيفة "تشاينا دايلى" الصينية الرسمية أمس الثلاثاء، أصدرت الشركة بيانا في وقت متأخر من مساء أمس أكدت فيه أن تحقيقاتها التي أجريت من خلال إدارتيها المختصتين بالأبحاث ومراقبة الجودة أثبتت أن أحد الجهازين الذين قيل أنهما اشتعلا في الصين، انفجر بسبب مؤثر حراري خارجي وليس بسبب حرارة صادرة من البطارية داخل الهاتف.

كانت سامسونج بدأت عملية محدودة لاستدعاء حوالي ألفين من هواتف "جالاكسي - نوت 7" كانت أنزلتهما السوق الصينية في شهرى يوليو وأغسطس الماضيين كنوع من جس نبض السوق قبل البدء رسميا في إطلاق حملتها التسويقية للهاتف في أول سبتمبر.

وقد قالت شركة "إمبيريكس" تكنولوجي، المسئولة عن تزويد الهاتف الجديد لسامسونج بالبطاريات، في بيان خاص بها صدر أمس أيضا، أن الهاتفين الذين قيل أنهما اشتعلا في الصين ليس لهما علاقة بشكل مباشر بالبطاريات التي تقوم بإنتاجها.

تأتي تلك التصريحات بعد أن قام مستخدم للهاتف "جالاكسي - نوت 7" يوم الأحد ببث عدة صور للهاتف على مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق قال فيه "إن هاتفه اشتعل خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثم تلى هذا قيام مستخدم أخر للهاتف في وقت مبكر أمس بنشر تعليق على الإنترنت قائلا "إن هاتفه هو أيضا قد انفجر". وأكد الأخير أنه بينما كان في بيته يستخدم الهاتف الذي اشتراه في أول سبتمبر، فوجئ بأن شاشته انطفأت ثم بدأ الجهاز في الاهتزاز فرماه بعيدا حيث انفجر.

وقبل هاتين الواقعتين بأيام قليلة كانت الهيئة الصينية المختصة بمراقبة الجودة نشرت بيانا أعلنت فيه أن "سامسونج"، التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، ستقوم باستدعاء ألف و858 هاتفا من طراز "جالاكسي - نوت 7" من الصين بعد اكتشاف مشاكل ببطارياتها.

وأشارت الهيئة إلى أن الاستدعاء يتعلق بالهواتف المنتجة في الفترة بين 20 يوليو و5 أغسطس والتي تم توزيعها في السوق الصينية من خلال موقع سامسونج الرسمي على الإنترنت كجزء من برنامجها التسويقي الاختباري لجس نبض السوق.

يذكر أن شركة "سامسونج" قد علقت بالفعل مبيعات "جالاكسي - نوت 7" واستدعت حوالي 2.5 مليون من وحدات الجهاز من عشرة أسواق حول العالم من ضمنها الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7 سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates