صوت الإمارات - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12

4.15 مليار أرباح "الخليج الأول" بنمو 12%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4.15 مليار أرباح "الخليج الأول" بنمو 12%

الرياض ـ وكالات

أعلن بنك الخليج الأول، الأربعاء عن ارتفاع صافي أرباحه عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2012 لتصل إلى 154 .4 مليار درهم، بزيادة نسبتها 12% مقارنة مع عام ،2011 حيث تأتي هذه النتائج مدعومة بإيرادات الربع الأخير من عام 2012 التي وصلت إلى 006 .2 مليار درهم، والتي تعتبر الأعلى من نوعها في تاريخ البنك . وتظهر هذه النتائج نمواً متزايداً في أرباح بنك الخليج الأول للعام الثاني عشر على التوالي، وتمثل أرباح العمليات المصرفية الأساسية نسبة 95% من إجمالي الأرباح، في حين تمثل أرباح الشركات التابعة والزميلة نسبة 5% منها، كما أسهمت عمليات البنك في دولة الإمارات بنسبة 96% من هذه الأرباح، بينما أسهمت عمليات البنك الدولية بنسبة 4% . وقد أوصى مجلس إدارة بنك الخليج الأول خلال اجتماعه أمس، بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 83 .0 درهم لكل سهم بعد موافقة مصرف الإمارات المركزي والجمعية العمومية السنوية العادية للمساهمين على ذلك، الأمر الذي يرفع إجمالي الأرباح النقدية المقترح توزيعها 67% عن العام 2011 . وقال عبدالحميد سعيد، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة بنك الخليج الأول: “يواصل بنك الخليج الأول التزامه بتوفير عوائد مجزية لمساهميه، حيث يقوم البنك ومنذ العام 2000 بتوزيع أرباح نقدية بشكل مستمر على المساهمين” . من جهة أخرى أعلن بنك أبوظبي التجاري الأربعاء أن صافي الأرباح في العام الماضي بلغ 810 .2 مليار درهم مقارنة بمبلغ 045 .3 مليار درهم في عام 2011 . وكانت أرباح عام 2011 قد تضمنت مبلغ 314 .1 مليار درهم كدخل لمرة واحدة من عوائد بيع حصة بنك أبوظبي التجاري في بنك أر أتش بيه كابيتال بيرهاد الماليزي خلال شهر يونيو/حزيران 2011 . ومع استبعاد هذا الربح غير المتكرر بغرض المقارنة، ارتفعت الأرباح المحققة بنهاية عام 2012 بنسبة 62% عما كانت عليه بنهاية عام 2011 . وأوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 25% تبلغ في مجموعها 4 .1 مليار درهم . وقال عيسى السويدي رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري: “جاءت هذه النتائج لتؤكد فعالية الركائز الإستراتيجية الضرورية لدعم وتحقيق أهدافنا والتي تمكنا من خلالها من  تحقيق هذا النجاح الكبير” .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12  صوت الإمارات - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12  صوت الإمارات - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates