صوت الإمارات - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا

"أدنوك" تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك" تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا

لندن ـ وكالات

تعتزم شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» طرح وقود ديزل أقل تلويثاً للتصدير في العقود محددة المدة لعام 2013 متأخرة نحو عام عن الموعد الذي كان مستهدفا في بادئ الأمر. وستجعل الخطوة أدنوك أول منتج من الشرق الأوسط يصدر وقود ديزل بنسبة كبريت شديدة الانخفاض خارج المنطقة وفق عقود محددة المدة ومن المتوقع أن تذهب معظم الشحنات لأوروبا. وسيساعد ذلك أيضا الشرق الأوسط على أن يصبح منافسا قويا للهند أكبر مورد آسيوي لوقود الديزل إلى أوروبا حاليا. وتأتي خطة أدنوك لتقديم الوقود في شحنات منتظمة في وقت تواجه فيه أوروبا نقصا متزايدا في وقود الديزل ووقود الطائرات بفعل تراجع معدلات تشغيل المصافي. وقال تجار إن الشركة تعتزم طرح شحنات من وقود الديزل بنسبة كبريت تبلغ عشرة أجزاء في المليون لعملاء التصدير في عقود محددة المدة اعتبارا من العام المقبل. /> وتقدم الشركة الوقود الأقل تلويثا للصادرات في السوق الفورية منذ أواخر يونيو /حزيران. وكان لدى أدنوك عقود محددة الاجل لتصدير نحو 600 ألف طن سنويا من زيت الغاز الذي يحتوي على خمسة آلاف جزء في المليون من الكبريت حتى نهاية العام الماضي. وتوقفت أدنوك هذا العام عن تصدير زيت الغاز في عقود محددة المدة مع سعيها لتلبية مواصفات تطلبها أسواق جديدة خاصة في أوروبا لكنها واجهت بعض الصعوبات التي لم تحددها. ويتعين أن تلتزم صادرات الديزل إلى أوروبا بمعايير شديدة الصرامة من بينها خواص الوقود في الطقس البارد. ويستخدم الديزل لأغراض التدفئة في الشتاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا  صوت الإمارات - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا  صوت الإمارات - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates