صوت الإمارات - قبرص على وشك تصدير الغاز الطبيعي

قبرص على وشك تصدير الغاز الطبيعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قبرص على وشك تصدير الغاز الطبيعي

نيقوسيا

تعتزم قبرص توقيع مذكرة تفاهم مع شركات نوبل إنرجي وديليك دريلينغ وافنر أويل اكسبلوريشن يوم 26 يونيو الجاري، فيما يتعلق بإنشاء مرفأ للغاز الطبيعي المسال. وتهدف قبرص التي اكتشفت الغاز الطبيعي قبالة شواطئها في عام2011 إلى بدء تصدير الغاز الطبيعي المسال في عام 2020. وتحتاج الجزيرة التي تعاني ضائقة اقتصادية، لإعادة هيكلة اقتصادها كشرط لخطة انقاذ وتتطلع لاكتشافات الغاز للحد من وارداتها من الوقود وتحقيق إيرادات وتعزيز الصناعة. وقالت الحكومة في بيان إن المرفأ المقترح للغاز الطبيعي المسال والذي يقدر مستشارون تكلفته بنحو 6 مليارات دولار سيقام في موقع فاسيليسكوس على الساحل الجنوبي. وسيصبح المشروع هو أكبر استثمار منفرد في تاريخ قبرص. واكتشف الشركاء نوبل وأفنر وديليك بعضا من أكبر احتياطيات الغاز في العالم قبالة إسرائيل في السنوات العشر الماضية إضافة إلى الاكتشاف قبالة قبرص في عام 2011. وتجري حاليا عمليات تنقيب أخرى قبالة شواطيء الجزيرة. وتفيد تقديرات المسح الجيولوجي الأميركي أن احتياطيات الغاز القابل للاستخراج في حوض شرق البحر المتوسط تبلغ 122 تريليون قدممكعبة (3.5 تريليون متر مكعب) أغلبه بين قبرص وإسرائيل ولبنان. ومن المتوقع أن يوجه بعض الغاز المستخرج من شرق المتوسط إلى أوروبا لكن قربه من قناة السويس يعني أن الغاز المسال يمكن ان يصل إلى أسواق آسيا بما فيها أسواق كوريا الجنوبية واليابان وهما أكبر مشتري الغاز المسال في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - قبرص على وشك تصدير الغاز الطبيعي  صوت الإمارات - قبرص على وشك تصدير الغاز الطبيعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - قبرص على وشك تصدير الغاز الطبيعي  صوت الإمارات - قبرص على وشك تصدير الغاز الطبيعي



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates