الهلال الأحمر الإماراتية توزع عدداً من السلال الغذائية في الديس الشرقية
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيع اتفاقية إعادة تأهيل وصيانة مبنى المركز الصحي في المديرية

الهلال الأحمر الإماراتية توزع عدداً من السلال الغذائية في "الديس الشرقية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتية توزع عدداً من السلال الغذائية في "الديس الشرقية"

السلال الغذائية على أهالي مديرية "الديس الشرقية"
عدن ـ عبدالغني يحيى

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، عدداً من السلال الغذائية على أهالي مديرية "الديس الشرقية" شرق محافظة حضرموت، استفادت منها الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود وذوو الاحتياجات الخاصة وأسرهم من أبناء المديرية. ويأتي توزيع هذه السلال في إطار المساعدات الإغاثية التي توزعها الهيئة دعماً للفئات المعوزة في المجتمع اليمني؛ بهدف تخفيف تداعيات الظروف الاقتصادية جراء انقلاب الحوثيين على الشرعية في البلاد.

وأوضح محمد المهيري رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أن هذه المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها الهيئة في محافظة حضرموت تأتي بدعم كامل من دولة الإمارات العربية المتحدة وينفذها ذراعها الإنسانية الممثلة في هيئة الهلال الأحمر التي غطت مشاريعها الكثير من المناطق اليمنية المحررة. وأثنى المهيري على التعاون الكامل الذي تقدمه السلطات المحلية بالمحافظة، ما ساهم في إيصال تلك المساعدات إلى مستحقيها. وقال إن "الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال هذه المساعدات الإغاثية بشكل مستمر لتصل إلى كل اليمنيين المحتاجين في مختلف المديريات".

من جهته، أشاد عبدالله التميمي مدير عام مديرية الديس الشرقية بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بمحافظة حضرموت، معرباً عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً على الوقفة التاريخية المشرفة التي تأتي في هذه الظروف.

يشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل تقديم مساعداتها الإنسانية والإغاثية بالمناطق اليمنية المحررة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتية منذ إعلان مرحلة إعادة الأمل المكملة لعاصفة الحزم والتي تهدف لإعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب. وتكتسب المعونات الإغاثية التي يوزعها فريق الهلال الأحمر أهمية خاصة بالنسبة لمئات الأسر الفقيرة والمحتاجة من أجل تخفيف المعاناة عنها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش وتفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية جراء الانقلاب.

ووقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أمس، اتفاقية إعادة تأهيل وصيانة مبنى المركز الصحي بمديرية الديس الشرقية في مدينة المكلا اليمنية بتمويل كامل من الهيئة. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية ودعم مشاريع البنية التحتية بالمحافظات اليمنية المحررة.

وأوضح محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمرالإماراتي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استمرار دعم الجانب الصحي والإنساني وتحسين أداء المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة حضرموت. وأكد أن تأهيل وصيانة مركز الديس الصحي يأتي ضمن الجهود الرامية لتخفيف وطأة الأزمة السياسية والاقتصادية التي تعيشها اليمن وتلبية لرغبة مساعي الخير والعطاء التي تتبناها قيادة دولة الإمارات وتنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في دول ومناطق عربية وإسلامية عدة حول العالم.

وأعرب فهمي قاسم الكسادي مدير مكتب الصحة بالمديرية عن شكره وتقديره لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية المتمثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على ما تقدمه من عطاء ودعم لبناء وتأهيل وتطوير المؤسسات الحكومية والأهلية في حضرموت ومختلف المحافظات المحررة من أجل تسهيل حياة اليمنيين، خاصة في قطاع الصحي الذي يهم فئات كبيرة من سكان المحافظة ومديرياتها.

وأكد عبدالله التميمي مدير عام مديرية الديس الشرقية أهمية صيانة وترميم المركز الصحي بالمديرية والتي ستخفف من معاناة الأهالي وتلبية احتياجاتهم في الجوانب الصحية بعد أن تعرضت بنيتها التحتية لتدمير كبير، مثنياً على الدعم الإنساني التي تقدمه دولة الإمارات لتعزيز صمود أهالي المديرية في مواجهة الظروف القاسية التي مرت بها المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتية توزع عدداً من السلال الغذائية في الديس الشرقية الهلال الأحمر الإماراتية توزع عدداً من السلال الغذائية في الديس الشرقية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates