شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

​تطمح إلى أن تكون ضمن أكبر 10 وجهات بالعالم للعائلة بحلول 2022

شركة "ميرال" تُعلن افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "ميرال" تُعلن افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز

افتتاح مدينة "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي 25 تمُّوز
أبو ظبي - سعيد المهيري

أعلنت شركة "ميرال"، المُطوّر الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، افتتاح المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز على جزيرة ياس بإمارة أبوظبي في 25 يوليو/ تمُّوز المقبل، بتكلفة استثمارية وصلت إلى مليار دولار (3.7 مليارات درهم) لتكون المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة "ميرال"، إن احتضان جزيرة ياس لمدينة عالم وارنر براذرز يعد بمثابة بصمة جديدة في سجل إنجازات الإمارة الرامية إلى المضي قدما في تعزيز قطاع السياحة، وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم.

إضافة جديدة
وأضاف المبارك، في تصريحات على هامش مؤتمر صحافي، أن المدينة الترفيهية الجديدة تعد إضافة جديدة لمعالم جزيرة ياس التي نطمح إلى أن تكون ضمن أكبر 10 وجهات بالعالم للعائلة بحلول 2022، مشيرا إلى سعادته بالشراكة مع وارنر براذرز لافتتاح هذه المدينة الترفيهية لتكون بذلك المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم.

وأوضح أن الإمارات نجحت خلال الأعوام الأخيرة في تحقيق العديد من الإنجازات بالمجال السياحي، مشيرا إلى أن السائحين باتو يضعون الإمارات حاليا، وبخاصة إماراتي أبوظبي ودبي، على قائمتهم للوجهات السياحية المفضلة حول العالم. وتوقع المبارك مستقبلا قويا وواعدا لقطاع السياحة في إمارة أبوظبي خلال الأعوام المقبلة بالتزامن مع افتتاح العديد من المشاريع الثقافية مثل "متحف لوفر أبوظبي" إلى جانب التقليدية والترفيهية بما فيها "وارنر برذرز" و"عالم فيراري" و"ياس واتر وارلد"، وتابع المبارك: "في العام الماضي استقبلت إمارة أبوظبي قرابة 5 ملايين زائر بنمو 10% وفي العام الحالي نستهدف نمواً بنفس الأرقام والمعدلات".

وأضاف محمد المبارك: "وفي إطار حرصنا على ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية، وكجزء من سعينا لتحقيق رؤية أبوظبي الطموحة نحو استقطاب مزيد من الزوار، يسعدنا أن نضيف تجربة عالم "وارنر براذرز" لضيوف جزيرة ياس من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بما أفرزته هذه الشراكة وقضاء مزيد من الأوقات المليئة بالتشويق والمرح".

هدف
من جهتها، قالت بام ليفورد، رئيس وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية: "عملنا مع شركائنا في شركة ميرال لنضع أشهر شخصيات ومعالم دي سي إنترتينمنت ولوني تونز وهانا-باربيرا على أرض الواقع بأدق التفاصيل ضمن أجواء مشوقة، معتمدين في ذلك على تقديم الخبرات والمنتجات الحصرية التي تواصل سرد قصة علامة وارنر براذرز التجارية، وهو ما يُعد هدفنا الأساسي، متطلعين إلى استقبال الضيوف في المدينة الترفيهية هذا الصيف".

ومنذ اللحظة الأولى لدخول عالم وارنر براذرز أبوظبي، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم يقاتل فيه سوبر هيروز من أجل تحقيق العدالة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، إضافة إلى التعرّف إلى شخصيات الرسوم المتحركة على أرض الواقع؛ مثل باغز باني، وايل إي. كايوتي، سكوبي-دو.

إنجاز
وقال محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال"، إن نسبة إنجاز مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، تصل إلى نحو 96%، بينما يجري العمل على قدم وساق لوضع اللمسات النهائية تمهيدا للافتتاح المرتقب في يوليو.
وأضاف الزعابي أن تمويل إنشاءات المدينة تم بشكل ذاتي من خلال "ميرال"، من دون الحاجة إلى قروض من البنوك، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 6800 مهندس وموظف عملوا في هذا المشروع الضخم خلال فترة وجيزة لم تتخط 39 شهرا.
وأوضح أنه يجري حالياً العمل على بعض التشطيبات وأعمال البنية التحتية النهائية، مبينا أن التصميم الداخلي للمدينة سيكون بمعايير عالية جديدة بما يغير من مفهوم الترفيه والسياحة في المنطقة.

عروض حية
ولفت الزعابي إلى أن المدينة ستضم نحو 56 شخصية كرتونية و6 مدن مختلفة، و29 لعبة و22 محلاً تجارياً و16 مطعماً، إضافة إلى عروض حية يومية، موضحا أنه يجري العمل حالياً على فندق سيكون بالقرب من المدينة على بعد 50 متراً، حيث يتم الآن وضع التصميمات وسيعلن عن تفاصيله قريبا.

وأشار إلى أن جزيرة ياس استقطبت في العام الماضي 27 مليون زائر ومن المتوقع ارتفاع العدد بشكل كبير خلال العام الحالي بعد افتتاح المدينة الجديدة، مبيناً أن الجزيرة تضم كذلك 2500 غرفة فندقية نطمح لزيادتها إلى 4 آلاف خلال الـ3 إلى 4 أعوام المقبلة.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز شركة ميرال تُعلن افتتاح مدينة عالم وارنر براذرز في أبوظبي 25 تمُّوز



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates