عبدالله بن زايد آل نهيان يبحث مع رئيسة ليتوانيا قضايا إقليمية
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقل إليها تحيات خليفة والتقى عددًا من المسؤولين في بلادها

عبدالله بن زايد آل نهيان يبحث مع رئيسة ليتوانيا قضايا إقليمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد آل نهيان يبحث مع رئيسة ليتوانيا قضايا إقليمية

عبدالله بن زايد آل نهيان يبحث مع رئيسة ليتوانيا قضايا إقليمية
دبي – صوت الإمارات

استقبلت داليا غريباوسكايتي رئيسة ليتوانيا، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في العاصمة الليتوانية فيلنيوس. ونقل الشيخ عبد الله بن زايد في بداية اللقاء تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى رئيسة ليتوانيا وتمنيات سموه للشعب الليتواني بدوام التقدم والازدهار.

وحمّلت رئيسة ليتوانيا سموه تحياتها وتمنياتها إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بدوام الصحة والعافية، ولدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات منها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وتم تبادل وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

ورحبت رئيسة ليتوانيا بزيارة سموه إلى بلادها، مشيدة بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات وليتوانيا. وأكد أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين والعمل معا على مجالات تعود بالنفع  على شعبي البلدين.والتقى الشيخ عبد الله بن زايد، أول أمس، ليناس لينكيفيشيوس وزير خارجية ليتوانيا. وجرى خلال اللقاء بحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وليتوانيا بجانب استعراض التطورات الراهنة في المنطقة وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد أن دولة الإمارات وليتوانيا ترتبطان بعلاقات متميزة وهناك حرص مستمر على تعزيز هذه العلاقات في شتى المجالات. ورحب لينكيفيشيوس بزيارة سموه إلى بلاده مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. وعقب اللقاء عقد سمو الشيخ عبد الله بن زايد ولينكيفيشيوس مؤتمراً صحفياً مشتركاً. وقال سموه خلاله، إن المباحثات التي أجريت مع ليناس لينكيفيشيوس مثمرة، وتطرقت إلى العلاقات بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعميقها في شتى المجالات.

وأضاف أن البلدين الصديقين يتمتعان بقدرات اقتصادية كبيرة مما سيساهم في فتح أبواب للتعاون بين الجانبين في هذا المجال. وأكد أنه في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم اليوم يتحتم تفعيل المشاورات السياسية بين البلدين، مشيراً إلى أن دولة الإمارات وليتوانيا ستواصلان تعزيز التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات. وذكر ليناس لينكيفيشيوس إن دولة الإمارات وليتوانيا تحتفلان بمرور 25 عاماً على إقامة العلاقات الثنائية بينهما.

ورحب خلال المؤتمر الصحفي - بالتوقيع على مذكرة التفاهم بشأن الاعتراف المتبادل برخص القيادة بين البلدين الأمر الذي يؤكد سعي قيادتهما إلى دفع العلاقات الثنائية في المجالات كافة.
وأكد أن بلاده تولي دولة الإمارات اهتماما خاصا وذلك مع تواجد جالية ليتوانية مقيمة في الإمارات واحتضانها لمدرسة ليتوانية والذي يعد دليلا واضحا على التقارب المتزايد بين البلدين. كما التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد، أيموتيس ميسيوناس وزير داخلية ليتوانيا. وأكد الشيخ عبد الله بن زايد أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وليتوانيا تشهد تطورا متسارعا يعكس الرغبة الصادقة لكلا البلدين بالارتقاء بها إلى آفاق أرحب. ورحب أيموتيس ميسيوناس بزيارة سموه إلى بلاده، مؤكداً العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وليتوانيا وحرص قيادة البلدين على تعزيزها بشكل مستمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد آل نهيان يبحث مع رئيسة ليتوانيا قضايا إقليمية عبدالله بن زايد آل نهيان يبحث مع رئيسة ليتوانيا قضايا إقليمية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون

GMT 00:07 2013 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

تطبيق إلكتروني يساعد على تعلم الإنكليزية

GMT 12:23 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تهجر صديقها بعدما اكتشفت أن سيارته ليست من "بورش"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates