120 مليون درهم لتطوير وصيانة منشآت أندية دبي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بتوجيهات حمدان بن محمد

120 مليون درهم لتطوير وصيانة منشآت أندية دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 120 مليون درهم لتطوير وصيانة منشآت أندية دبي

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

بتوجيهات ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، خصص مجلس دبي الرياضي مبلغ 120 مليون درهم، لتطوير المنشآت الرياضية في الأندية المنضوية تحت مظلة المجلس، خلال الموسمين الرياضيين 2015-2016 و2016-2017، بهدف تحسين بيئة اللعب والتنافس للفرق الرياضية وتوفير أجواء أكثر راحة للاعبين والجمهور والعاملين في الأندية.

وتقدم نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، مطر الطاير، بالشكر والعرفان إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لتوجيهاته الكريمة بدعم تطوير المنشآت في الأندية الرياضية بإمارة دبي، واعتماد الموازنة المخصصة لعملية التطوير التي تأتي في إطار استدامة المباني وصيانتها بمواصفات صديقة للبيئة، من أجل توفير بيئة عمل أفضل للأندية، بما يسهم في تطوير القطاع الرياضي، وزيادة أعداد الممارسين للرياضة والجمهور في الملاعب والصالات.

وحث مطر الطاير الأندية على الاستفادة المثلى من هذه المنشآت، وقال: "عملية التطوير والتوسعة المستمرة في منشآت الأندية الرياضية، تسهم أيضاً في منح الأندية الفرصة للاستفادة المثلى من هذه المنشآت الجديدة، على صعيد تطوير أعداد الممارسين ومستويات الأداء، واستقطاب الجمهور"، كما دعا الأندية إلى استثمار التجديد والتوسعة في المنشآت، على المستويين الرياضي والمالي، لتكون أيضاً مصدراً للأندية وشركات كرة القدم على صعيد تنويع وزيادة الإيرادات، في إطار الجهود المستمرة لتحقيق الاستقلالية والاكتفاء الذاتي على مستوى التمويل والدعم المالي المقدم". كما شكر نائب رئيس مجلس دبي الرياضي بلدية دبي وشرطة دبي، لتعاونهما مع المجلس في تنفيذ مشروعات التطوير، كلاً بحسب تخصصه وكوادره ذات الخبرة والكفاءة العالية.

وأوضح مدير إدارة الدعم المؤسسي في مجلس دبي الرياضي، علي المطوع، أن مشروعات التطوير تمت بالتعاون مع بلدية دبي، وفي مجالات عدة، وعلى مراحل عدة، حيث كانت المرحلة الاولى تطوير إنارة ملاعب الأندية المشاركة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، بما يتناسب مع تعليمات الاتحادين الإماراتي والآسيوي لكرة القدم، والمواصفات الموضوعة من رابطة دوري المحترفين، وقد تمت الاستعانة بأفضل الشركات المختصة في مجال إنارة الملاعب، لتنفيذ المشروع الذي كان باكورة العديد من أعمال الصيانة والتطوير لبقية المنشآت.

وأضاف: "تم في المرحلة الثانية القيام بمراحل الصيانة الرئيسة للصالات، بما يتلاءم مع المواصفات الفنية والهندسية الصديقة للبيئة، أعقبها تغيير أرضيات الصالات بأحدث نوعية من الأرضيات الخشبية المستخدمة في الصالات العالمية، وتمت أيضاً صيانة المكيفات وزيادة طاقتها، لتمنح اللاعبين والجمهور أجواء مريحة، تسهم في تقديماللاعبين أفضل مستوى، وتشجع الجمهور على حضور المباريات في الصالات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

120 مليون درهم لتطوير وصيانة منشآت أندية دبي 120 مليون درهم لتطوير وصيانة منشآت أندية دبي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates