صوت الإمارات - فنانون وباحثون يشاركون في مهرجان فيستفال تيفاوين في المغرب

أكدوا عملهم بغية تحويله إلى ملتقى له طابع دولي

فنانون وباحثون يشاركون في مهرجان "فيستفال تيفاوين" في المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانون وباحثون يشاركون في مهرجان "فيستفال تيفاوين" في المغرب

جانب من الندوة الصحافية لمهرجان" فستيفال تيفاوين "
أغادير - محمد الفقير

كشف منظمو مهرجان "فيستفال تيفاوين"  في ندوة صحافية الأحد النقاب عن خطة الدورة الثامنة من عمر المهرجان الذي سينظم في منطقة تافراوت السياحية ذات التضاريس الجبلية(جنوب المغرب) في الفترة بين 15 وحتى 18 آب/أغسطس المقبل. ويتضمن برنامج المهرجان فقرات فنية وثقافية وأخرى ذات بعد اجتماعي ،كما أنه سيستقطب ما يناهز 500 فنان من المغرب وخارجه.
وجدد المنظمون خلال الندوة الصحافية تأكيدهم على محافظة "فستفال تيفاوين" لشعاره الدائم " الانتصار لفنون القرية"، معتبرين الشعار يجسد هوية وخصوصية للمهرجان الذي يحتفل ويبرز عمق التراث وثقافة وحياة القرى والأرياف.
وبخصوص تحول تيفاوين إلى مهرجان عالمي، أكد المنظمون على أنهم يعملون على جعله ملتقى فنون القرى والأرياف على الصعيد الدولي ،وأن خطط المهرجان السابقة والحالية خصصت مساحة للفنانين العالمين، معتبرين أمر تحويله إلى موعد فني وثقافي دولي مرتبط بحجم الدعم المالي الذي قد يتلقه المهرجان مستقبلا .
ويشارك في إحياء حفلات المهرجان فرق فلكلوريا وشعبية من مختلف مناطق المغرب ، حيث يعرف حضور 16 فرقة فنية ،إضافة إلى" الشاب بلال" نجم فن الرأي الجزائري "ونجاة عتابوا "نجمة الفن الأغنية الشعبية المغربية والفنانين الأمازيغيان "عمر بتمزوعت" و"الحاج أعراب أتيكي" إلى جانب فنانين آخرين.
ويراهن منظمو المهرجان على توافد عشرات الآلاف من الزوار والسياح إلى المنطقة لمتابعة الفرجة الفنية والفقرات الثقافية، وذلك لخلق حركة اقتصادية في المنطقة طيلة أيام المهرجان،  ولكي يتعرف الزوار على المؤهلات السياحية التي تتوفر عليها منطقة تافراوت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فنانون وباحثون يشاركون في مهرجان فيستفال تيفاوين في المغرب  صوت الإمارات - فنانون وباحثون يشاركون في مهرجان فيستفال تيفاوين في المغرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فنانون وباحثون يشاركون في مهرجان فيستفال تيفاوين في المغرب  صوت الإمارات - فنانون وباحثون يشاركون في مهرجان فيستفال تيفاوين في المغرب



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates