صوت الإمارات - فعاليات وأنشطة لإسعاد الأطفال السوريين في مخيم سايبر سيتي في الأدرن

احتفالًا بالعيد بحضور فرق متخصصة في المسابقات وألعاب الدمى

فعاليات وأنشطة لإسعاد الأطفال السوريين في مخيم "سايبر سيتي" في الأدرن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فعاليات وأنشطة لإسعاد الأطفال السوريين في مخيم "سايبر سيتي" في الأدرن

مخيم "سايبر سيتي" في الأدرن
عمان - إيمان أبو قاعود

أقام معهد العناية بصحة الأسرة "مؤسسة الملك حسين" بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، فعاليات وأنشطة، لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال، الأربعاء (بعد الإفطار)، بحضور فرق متخصصة في المسابقات وفي ألعاب الدمى والمهرجين، في مخيم الـ "سايبر سيتي"، في مدينة الرمثا (شمال الأردن). وأوضح الأطفال لـ "مصر اليوم" أنهم "يبدأون بالاستعداد لهذا المهرجان، منذ الصباح الباكر، بحيث يقومون بالاستحمام وارتداء الثياب المرتبة، انتظارًا لبدء مهرجان الطفولة، الذي تبدأ فعالياته في المساء، ويبدأ الأطفال باستراق النظر إلى ساحة المخيم، حيث تحضيرات المهرجان خلال النهار.
وعند بدء المهرجان والمسابقات (الذي شاركت فيه "مصر اليوم")، يحاول الأطفال أن يجيبوا على أسئلة المسابقات أو الفوز بأي منها لعل هذه الجائزة تكون لعبة للعيد.
ولم تظهر الفرحة على وجوه الأطفال عند الحديث عن التحضيرات لعيد الفطر، رغم فرحتهم بالمهرجان الذي شاركوا فيه، ورغم شراء بعضهم لملابس العيد مسبقًا.
وتقول حنين (11 عامًا) لـ "مصر اليوم": إنها تتمنى العودة إلى سورية وإن مستقبلها هي وجيلها قد ضاع، مضيفة "سنعود بعد (71 عامًا) على ما يبدو إلى سورية، لن يوجد مستقبل إذا لم نعد إلى بلدنا".
أما تغريد بركات (12 عامًا)، فلم تستطع أن تتمالك نفسها وسارعت بالبكاء، عند سؤالها عن عائلها، قائلة: إن لي شقيقًا توفي بالسرطان قبل قرابة شهر، ولا فرحة لأي عيد بالنسبة لنا.
أما ريم (10 أعوام)، فعلقت قائلة: لم نعيد العيد الماضي ولا يفرق معنا العيد. لا نفرح، لأننا كنا نخرج في رحلات. أما العيد الماضي فكان شؤمًا وكنا نتحسر على عيدنا في سورية.
وما زال الأطفال ينتظرون العيد لعل أحد المحسنين يقدم لهم ألعابًا أو يزورهم أو يشاركهم فرحة ميتة لديهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فعاليات وأنشطة لإسعاد الأطفال السوريين في مخيم سايبر سيتي في الأدرن  صوت الإمارات - فعاليات وأنشطة لإسعاد الأطفال السوريين في مخيم سايبر سيتي في الأدرن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فعاليات وأنشطة لإسعاد الأطفال السوريين في مخيم سايبر سيتي في الأدرن  صوت الإمارات - فعاليات وأنشطة لإسعاد الأطفال السوريين في مخيم سايبر سيتي في الأدرن



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 14:18 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates