صوت الإمارات - الجزائر تحتضن الدورة الخامسة لمهرجان الموسيقى السمفونية

التشيك ضيفة الشرف تحيي حفل الافتتاح في قصر الثقافة

الجزائر تحتضن الدورة الخامسة لمهرجان الموسيقى السمفونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزائر تحتضن الدورة الخامسة لمهرجان الموسيقى السمفونية

فعاليات المهرجان الدولي الخامس للموسيقى السمفونية
الجزائر - خالد علواش

تحتضن الجزائر، بداية من الخميس 12 أيلول/ سبتمبر الجاري، وعلى مدار 9 أيام كاملة، فعاليات المهرجان الدولي الخامس للموسيقى السمفونية، وذلك في قصر الثقافة "مفدي زكريا" في الجزائر العاصمة، وبمشاركة 23 تشكيلة موسيقية من مختلف دول العالم. وتحل دولة التشيك ضيفة شرف الدورة الخامسة للمهرجان، كما كشف محافظ المهرجان الدولي الخامس للموسيقى السيمفونية عبد القادر بوعزارة، في حديث صحافي، الأربعاء، عن مشاركة أكثر من 20 تشكيلة موسيقية أجنبية في هذا المهرجان، الذي سيقام من الـ12 إلى الـ19 من الشهر الجاري، في قصر الثقافة "مفدي زكريا"، في الجزائر العاصمة، للسماح لأكبر عدد من محبي هذا النوع من الموسيقى العالمية للتمتع بمختلف العروض الفنية التي ستقدمها الفرق المشاركة.
وستحيي ضيفة شرف هذه الطبعة, الأوركسترا السيمفونية لجمهورية التشيك السهرة الافتتاحية للمهرجان، رفقة الجوق الموسيقي الوطني، تحت قيادة رئيسه حسان العربي.
وعن المشاركة العربية، أكد محافظ المهرجان حضور ثلاثة تشكيلات موسيقية عربية من سورية والعراق وتونس.
وستشارك أيضًا في هذه الدورة فرق موسيقية أوروبية، على غرار "الرباعي بوغيما" من روسيا، و"الثنائي البولندي"، والجوق الموسيقي لـ"راديو أوكرانيا"، والجوق الملكي لـ"دار الموسيقى لفالونيا" في بلجيكا التي تشارك للمرة الأولى.
وستكون كل الصين وجنوب أفريقيا والمكسيك وتركيا حاضرة بتشكيلات موسيقية، ستحيي حفلات طيلة 9 أيام، تقدم فيها وصلات موسيقية عالمية، ومن المقرر أن يحيي السهرة الختامية للمهرجان جوق دولي تحت قيادة "فلودومير شيكو"، وسيكون مكونًا من موسيقيين من الجوق الوطني، إلى جانب نظرائهم من الصين والعراق وأوكرانيا وتونس.
وبالتزامن مع الحفلات الفنية، سيخصص القائمون على المهرجان أقسام تكوينية، يديرها مختصون في الموسيقى الكلاسيكية في المعهد العالي للموسيقى في العاصمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الجزائر تحتضن الدورة الخامسة لمهرجان الموسيقى السمفونية  صوت الإمارات - الجزائر تحتضن الدورة الخامسة لمهرجان الموسيقى السمفونية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الجزائر تحتضن الدورة الخامسة لمهرجان الموسيقى السمفونية  صوت الإمارات - الجزائر تحتضن الدورة الخامسة لمهرجان الموسيقى السمفونية



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 01:22 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

الشركات السعودية تطرح "آيفون 8" في 30 أيلول

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates