مسلسلات سيطر القتل والحكم بالإعدام على نهايتها في رمضان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها "أيوب" و"كلبش 2" و"نسر الصعيد"

مسلسلات سيطر القتل والحكم بالإعدام على نهايتها في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلسلات سيطر القتل والحكم بالإعدام على نهايتها في رمضان

النجم هيثم أحمد زكي
القاهرة_إسلام خيري


شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان موضة جديدة في الكتابة، حيث سيطر عليها إما القتل أو الحكم بالإعدام أو تنفيذه، ويرصد "صوت الامارات" أبرز هذه المسلسلات والتي كانت في بدايتها في "أيوب" بطولة النجم مصطفى شعبان، حيث شهدت الحلقة الأخيرة الحكم بالإعدام على زوجة محمد لطفي والتي قامت بقتله بطريقة بشعة للغاية عن طريق وضع المخدر له في الطعام  ثم وضعه في الحمام وإغراق جثته في محلول كيماوي لتذوب جثته وتتحلل بالكامل ثم ألقت عظامه في الشارع داخل كيس بلاستيك.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من مصطفى شعبان وآيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

وذات الأمر ينطبق على الحلقة الأخيرة من مسلسل"نسر الصعيد"بطولة محمد رمضان، والذي كان من المقرر تنفيذ حكم الإعدام فيه على محمد عز ولكن في اللحظات الأخيرة تم تغيير مسار القضية ويتم اتهام محمد حاتم في القضية والحكم علية بالإعدام شنقًا بعدما ثبت علية جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعدما استطاع محمد رمضان أن يثبت التهمة عليه رغم كونه شقيقه ضمن السياق الدرامي، الذي يشارك في بطولته كل من سيد رجب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامي.

وتم تنفيذ حكم الإعدام شنقًا في هيثم أحمد زكي ضمن السياق الدرامي لأحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "كلبش2" حيث ذهب الضابط سليم الأنصاري "أمير كرارة" للمجرم عاكف الجبلاوي "هيثم أحمد زكي" بعدما قام بخطف "روجينا" حتى يجبره على الذهاب إلية منفردًا لقتله, وعند وصول سليم دارت بينهما معركة طاحنة، انتهت بانتصار سليم بعدما ضرب عاكف بشدة حتى فقد الوعي وتم القبض عليه, والحكم عليه بالإعدام شنقًا، وذهب الأنصاري على غرفة تنفيذ الإعدام, ليشاهد بنفسه تنفيذ الحكم في الجبلاوي، وبعدها ذهب إلى زوجته وشقيقته لكي يخبرهم بأنه قد انتقم من المجرم الذي كان السبب في قتلهم . 

ويشار إلى أن مسلسل "كلبش 2"، بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبدالعزيز وعبدالرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي.

ولكن الوضع اختلف قليلًا بالنسبة للحلقة الأخيرة من مسلسل "فوق السحاب" حيث تم تنفيذ قتل زعيم المافيا الروسي "يوسي"  الشخصية التي يجسدها الفنان العراقي باسم قهار، شنقًا وذلك بعدما اتفقت تاليا "ستيفاني صليبا" مع سلطان" أحمد كرارة" لقتل زعيم المافيا الروسي.

ويأتي مسلسل"فوق السحاب" من بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبدالغني ونهال عنبر وهبة عبدالغني وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات سيطر القتل والحكم بالإعدام على نهايتها في رمضان مسلسلات سيطر القتل والحكم بالإعدام على نهايتها في رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates