صوت الإمارات - عودة قوية للدراجة البخارية أم في أغوستا

"إف 3 800" باعت 8000 وحدة سنويًا

عودة قوية للدراجة البخارية "أم في أغوستا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عودة قوية للدراجة البخارية "أم في أغوستا"

الدراجة "أم في أغوستا"
روما ـ مالك مهنا

اقتربت مبيعات "MV Agusta" من 8000 وحدة سنويًا بعد عودتها إلى الأسواق في ثوبها الجديد، وهو الإنجاز الهائل مقارنةً بمبيعات 2009 التي سجلت 3000 وحدة فقط، حيث نجحت الشركة في تقديم مزايا عدة شجعت الكثيرين على شراء الدراجة البخارية المميزة "F3 800". وزُودت الدراجة البخارية الجديدة بمحرك 798 سي سي، وهو التطور الطبيعي للمحرك 675 سي سي، حيث يعتبر أقل تكلفة من المحركات الموجودة في الطرازات السابقة.ورغم أن تعديل المحرك جاء نتيجة لأسباب تتعلق بتلبية متطلبات الدراحات البخارية الخارقة التي تشارك في السباقات الاحترافية، إلا أنه عاد بالنفع على الدراجة البخارية ككل، حيث أضفى على المظهر تحسنًا كبيرًا، بالإضافة إلى تراجع وزن "F3 800". وارتفعت القدرة التي يولدها المحرك إلى 148 حصانًا أي بواقع 20 حصانًا إضافية مقارنةً بالمحرك السابق. ومع أن التعديلات الجديدة خفضت السرعة القصوى للدراجة بعض الشيء، إلا أن ذلك عاد بالنفع على الدراجة أيضًا، حيث ارتفعت القوة الدافعة للدراجة، وازداد عزمها.وأعادت الشركة النظر أيضًا في استهلاك الوقود لتكون "F3 800" أقل استهلاكًا للوقود من "F3" الأصلية، بالإضافة إلى التعديلات التي أُدخلت على التصميم الخارجي، حيث تضمن الهيكل الخارجي أنابيب من الحديد الصلب مع أنابيب الألومنيوم، وأصبحت الدراجة أكثر انسيابية من ذي قبل، بالإضافة إلى بعض تعديلات الشكل الخارجي التي انعكست على أداء "F3 800" مثل التعديل الذي تعرض له نظام طرد العادم، والذي أدى إلى جعلها أقل إصدارًا للضوضاء أثناء الانطلاق.وبالنسبة إلى نظام التعليق، فقد تعرض هو الآخر لتعديلات ليتناسب مع القدرة الجديدة للدراجة.
وتُظهر الدراجة أثناء الاطلاق على الطريق أو مضمار السباق أداءً سحريًا حيث يصل عدد لفات المحرك إلى 13000 لفة، والتي تجتمع مع أداء الـ 12 صمام المشغلة للمحرك لتجعل الأداء يتسم بالسرعة والقوة والسلاسة في الوقت نفسه. وتعرض نظام نقل السرعات لبعض التعديلات التي جعلته أكثر حساسية وسرعة في نقل السرعات، بالإضافة إلى إمكان تغيير السرعات من دون الحاجة إلى الضغط على المكابح.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عودة قوية للدراجة البخارية أم في أغوستا  صوت الإمارات - عودة قوية للدراجة البخارية أم في أغوستا



 صوت الإمارات -

أثناء تجولهما في باريس قبل بدء أسبوع الموضة

جيجي وبيلا حديد تتألقان في أزياء مختلفة

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الأختان جيجي وبيلا حديد، في فرنسا، قبل بدء أسبوع الموضة في باريس، وبدت جيجي، العارضة البالغة من العمر 21 عامًا، مثيرة، وارتدت نظارات أنيقة تشبه تلك التي يرتديها مهووسو العلوم، وبينما شقيقتها الصغرى، 20 عامًا، ارتدت معطفًا جلديًا طويلًا مقترنًا بفستان قصير يصل حتى الفخذ، وأمسكت حقيبة يد جلد مذهلة في شكل يشبه الصندوق. وتجوب جيجي وشقيقتها جميع أنحاء العالم، وتجلسان على قمة الموضة الآن، بعد انضمامهما إلى "جيل انستغرام" من عارضات الأزياء. وأثبتت براعة أسلوبها، وصدمت جيجي الجميع بزيها المختلف عن ذلك المظهر لفتاة كاليفورنيا، وارتدت سترة بيضاء مترهلة قصيرة، تتساقط من على كتف واحد، في حين ارتدت تحته توب أسود ضيق، مدسوسًا في الجينز الضيق. وأضافت لمسات خاصة جدًا عن طريق زوج من النظارات غير العادية من أجل جولتها، والتي وضعتها على وجهها الخالي من الماكياج. وحاولت الأختان التمتع بوقتهما في فرنسا، بعد رحلة مغامرة…

GMT 13:39 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

مجموعة من أفضل المنتجعات في أنحاء العالم
 صوت الإمارات - مجموعة من أفضل المنتجعات في أنحاء العالم
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 20:11 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

جامعة إكسترا تتهم طالبة فلسطينية بمعاداة السامية

GMT 13:20 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

سامسونج تكشف عن معالج فئة 8895 ثماني الأنوية
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates