صوت الإمارات - فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب

أقيم على مسافة 295 كلم من بينها 66 كلم مرحلة خاصة

فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي "أويل ليبيا المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي "أويل ليبيا المغرب

الفائزين بالمرحلة الرابعة لرالي "أويل ليبيا المغرب 2013"
أرفود - وم ع

فاز الروسي فلاديمير فاسيلييف "سيارات" والبرتغالي بولو غونكالفيس "دراجات نارية" بالمرحلة الرابعة لرالي "أويل ليبيا المغرب 2013"، المنظم من طرف الاتحاد الدولي للدراجات النارية ما بين 13 و19 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في مدينة زاكورة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي أقيمت الخميس، في محاميد الغزلان (زاكورة) والجرف (أرفود) على مسافة 295 كلم من بينها 66 كلم مرحلة خاصة. وقطع فاسيلييف مسافة السباق في زمن قدره 2 س و54 د و00 ث، متقدما بفارق دقيقة واحدة على الأرجنتيني تيرانوفا أورلاندو على متن سيارة "ميني"، الفائز بالمرحلتين الأولى والثالثة، فيما أكمل الأرجنتيني فيدريكو فيلاغرا منصة التتويج بعد احتلاله للمركز الثالث بتوقيت 2 س و58 د و23 ث.
وفي فئة الدراجات النارية، انتزع البرتغالي بولو غونكالفيس على متن "هوندا"، المركز الأول في هذا السباق الذي مر عبر كثبان مرزوكة التي كانت قد شهدت تصوير فيلم "المومياء".
وحل غونكالفيس في المركز الأول بعد أن قطع المسافة بتوقيت 3 س و01 د و49 ث، متقدما بفارق دقيقتين و26 ثانية على الإسباني مارك كوما (ك ت إم )، المتوج 3 مرات بلقب رالي دكار (2006 و2009 و2011)، وبفارق 5 دقائق و56 ثانية عن مواطنه هيلدر بروديغيز.
وفي المقابل تراجع الإسباني خوان باريدا (هوندا)، الذي ضل الطريق، إلى المركز السابع بفارق 9 دقائق و37 ثانية عن متصدر المرحلة، وتقهقر بالتالي إلى المركز الثاني في الترتيب العام.
وفي سباقات الشاحنات، تميز اليوم أيضا بتألق الثنائي البرتغالي إليزابيث جاكينتو وجوزي ماركيز، الفائز بالمرحلة الأولى والثالثة، والذي يبدو أنه لن يرضى عن التتويج بديلا هذا العام، والذي قطع مرحلة اليوم في زمن قدره 3 س و48 د و57 ث، مما مكنه من توسيع الفارق عن أقرب مطارديه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب  صوت الإمارات - فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب  صوت الإمارات - فاسيلييف وغونكالفيس يفوزان بالمرحلة الرابعة في رالي أويل ليبيا المغرب



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates