صوت الإمارات - زاغاتو تكشف عن النسختين من أستون مارتن db9 كوبيه وسبايدر

احتفالاً بذكرى مرور مئة عام على تأسيسها

"زاغاتو" تكشف عن النسختين من "أستون مارتن DB9 كوبيه وسبايدر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "زاغاتو" تكشف عن النسختين من "أستون مارتن DB9 كوبيه وسبايدر"

كشفت شركة "Zagato" عن النسختين من "أستون مارتن DB9 كوبيه وسبايدر"
روما ـ مالك مهنا

كشفت شركة Zagato الإيطالية عن سيارتين وحيدتين من استون مارتن DB9 احداهما كوبيه والأخرى سبايدر بالسقف المكشوف. وقامت الشركة بتسمية النسختين بـ Centennial, والتي تعني “الذكرى المئة”. من اسمها ستعرف فوراً ان الشركة تحتفل مع استون مارتن بعامها المئة. تم الكشف عن السيارتين في احتفال بـ Kensington Gardens في لندن. حضر الحفل اكثر من 50 الف معجب بأستون مارتن, وشارك فيه اكثر من 550 موديل من استون مارتن. مايجعله اكبر تجمّع لأستون مارتن في التاريخ. وقد قدّرت مبالغ السيارات الموجودة بحوالي 1.5 مليار دولار، وتم انتاج هاتين السيارتين لشخصين وحيدين في العالم.
ورفضت زاغاتو الكشف عن مالك استون مارتن DB9 Zagato Centennial كوبيه, ولكن وصفته بأنه “شاب ياباني مقاول ذو نفوذ”. حصلت السيارة على لمسات زاغاتو الفريدة من نوعها, مثل سقفها ذو النتوء البارزة. اما السيارة الثانية, DB9 Spyder Zagato Centennial, فهي ملك لهاوي السيارات الأمريكي Peter Read, الذي عبّر عن اعجابه بالسيارة بقوله “السيارة DB9 Spyder Zagato Centennial تدمج بكل امتيازية سمات استون مارتن وزاقاتو. فهي باناقة تصميم زاغاتو, وفي نفس الوقت مرموقة, وبقوة وروح سيارات استون مارتن.

 صوت الإمارات - زاغاتو تكشف عن النسختين من أستون مارتن db9 كوبيه وسبايدر

هذه السيارة تجسّد خلود الماركتين استون مارتن وزاغاتو”. ولا تختلف DB9 Spyder Zagato Centennial عن الكوبيه سوى في الجزء الجانبي منها. بسبب وجود الخط الجانبي, وفتحات التهوئة خلف الإطارات. لم تمسّ زاغاتو داخليات السيارة, فمازالت بنفس تصميم استون مارتن DB9 التي توقفت وتم استبدالها بـ فانكويش. ولم تكشف زاغاتو عن اداء السيارتين ولكن لا يعتقد انها قامت بتغيير محركها المكون من 12 اسطوانة على شكل حرف V وبسعة 5.9 لتر, هذا المحرك ينتج 510 حصان.

 صوت الإمارات - زاغاتو تكشف عن النسختين من أستون مارتن db9 كوبيه وسبايدر

ويقول السيّد Norihiko Harada, مدير تصميم زاغاتو، ان“اعادة تصميم استون مارتن DB9 كان صعباً جداً, هذا لان السيارة كانت تحفة من اصلها وهي واحدة من اجمل السيارات الرياضية في العالم. والتحدّي كان في تصميم سيارة رياضية بمواصفات فاخرة موجودة في سيارات الـ GT, كل ذلك وبجودة ولمسات زاغاتو”.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - زاغاتو تكشف عن النسختين من أستون مارتن db9 كوبيه وسبايدر  صوت الإمارات - زاغاتو تكشف عن النسختين من أستون مارتن db9 كوبيه وسبايدر



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الجذاب

لندن ـ كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك.وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة عن…

GMT 14:30 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 صوت الإمارات - جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 15:19 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يوضح تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 صوت الإمارات - جون كيلي يوضح تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا

GMT 17:29 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

"تسلا" تعرض إمكانيات سيارتها موديل "إس" الجديدة لعام 2017

GMT 08:21 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

"تنظيم سلامة السيارات" يبرأ "تسلا" من العيوب

GMT 13:47 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ميتسوبيشي" تعلن سيارتها ASX كروس أوفر

GMT 16:29 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

طرح سيارة مرسيدس بنز 230 للبيع بسعر 3 مليون دولار

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

أكورا تقدم أقوى سيارات الكروس أوفر "MDX 2017"
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 23:43 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

"Instant Tethering" ميزة جديدة لمستخدمي نظام "أندرويد"
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates