صوت الإمارات - بي إم دبليو تكشف عن سيارة m235i racing

محرك 6 اسطوانات و333 حصانًا وعزم 450 نيوتن

"بي إم دبليو" تكشف عن سيارة "M235i Racing"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بي إم دبليو" تكشف عن سيارة "M235i Racing"

سيارة "M235i Racing"
برلين ـ جورج كرم

كشفت "بي إم دبليو" عن النّسخة الخاصّة من M235i تحت اسم Racing المخصّصة للحلبات، حيث سيتمّ استخدامها لأول مرة في كلّ من سباقات VLN للتحمّل وسباق حلبة نوربرجرنج 24 ساعة. ويبدأ سعر السيارة من 59,500 يورو أي ما يعادل 306,488 ريال سعودي، حيث تتضمّن كلّ المواصفات الأساسيّة لـ M235i والمرغوب بها بأيّ سيارة سباقمثل ABS و DSC ونظام التحكّم بالثّبات وتروس تفاضليّة محدودة، ممّا يعطي فرصة للفرق والمتسابقين من مختلف الأعمار وطرق القيادة باقتنائها والتسابق بها ضمن معايير السّلامة الموصى بها.
 يذكر أنّ السّيارة تتوفر بمحرك ثنائي التّيربو مكوّن من 6 اسطوانات مستقيمة وبسعة 3.0 لتر لينتج قوة 333 حصانا وعزم 450 نيوتن لكل متر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بي إم دبليو تكشف عن سيارة m235i racing  صوت الإمارات - بي إم دبليو تكشف عن سيارة m235i racing



 صوت الإمارات -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "إنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 14:00 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي
 صوت الإمارات - باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي

GMT 12:37 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates