شرطة الشارقة تطلق ثاني مزاد لأرقام اللوحات المميّزة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

شرطة الشارقة تطلق ثاني مزاد لأرقام اللوحات المميّزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الشارقة تطلق ثاني مزاد لأرقام اللوحات المميّزة

القيادة العامة لشرطة الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة الأحد، بالتعاون مع "الإمارات للمزادات"، الشركة الرائدة في مجال المزادات في منطقة الشرق الأوسط والمتخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية، ثاني مزاد علني لبيع أرقام اللوحات المميزة للمركبات، والأول الذي يتم إطلاقه إلكترونياً بالكامل، ويشمل 150 رقماً مميزاً، بعضها يتكون من رقمين اثنين فقط.  
 
وتأتي هذه المبادرة من شرطة الشارقة في إطار استراتيجيتها الرامية إلى إسعاد المتعاملين وتوظيف التكنولوجيا والنظم الحديثة للارتقاء بجودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين وفق أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير التميّز والابتكار، ولإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين لاقتناء لوحات السيارات التي تحمل أرقاماً مميزة.
 
ومن أبرز أرقام لوحات المركبات المعروضة في المزاد من الفئة الثالثة، الأرقام: 31، 56، 331، 556، 4444، 5556، 33330، 55555. ويمكن المشاركة في المزاد حتى يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري، من خلال الموقع الإلكتروني www.emiratesauction.com أو التطبيقات الذكية التابعة لشركة "الإمارات للمزادات"، عن طريق "أبل ستور" أو "غوغل بلاي"، وذلك بعد التسجيل ودفع قيمة التأمين.
 
وذكر القائد العام لشرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي، : "نعمل وفق رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تسهيل خدمات المتعاملين واسعادهم، وتوفير احتياجاتهم، والاعتماد على أفضل التقنيات التي تدعم هذه الجهود، ونتطلع من خلال هذا المزاد الإلكتروني إلى تمكين المواطنين والمقيمين من اقتناء أرقام لوحات المركبات المفضلة إليهم بطريقة سهلة".
 
وأكد القائد العام لشرطة الشارقة أن تنظيم هذا المزاد تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، بالموافقة على المقترح الذي تقدمت به القيادة العامة لشرطة الشارقة بشأن تنظيم بيع لوحات الأرقام المميزة للمركبات بنظام المزايدة، وفي إطار اتفاقية التعاون المشترك التي تم إبرامها مؤخراً مع "الإمارات للمزادات" .
 
وأوضح المدير التنفيذي لشركة "الإمارات للمزادات" عبدالله مطر المناعي: "يسعدنا التعاون مرة أخرى مع شرطة الشارقة في تنظيم ثاني مزاد لأرقام لوحات المركبات، بعد النجاح الكبير الذي حققه المزاد الأول، ونحن على ثقة بأن الأرقام الـ150 التي ستعرض خلال هذا المزاد ستحظى بإقبال كبير من الجمهور، خصوصاً في ظل سهولة المشاركة فيه، سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيقات الذكية للإمارات للمزادات".
 
وأشار المناعي إلى أن شركة "الإمارات للمزادات تتطلّع إلى ترسيخ شراكتها الإستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في إطار اتفاقية التعاون المشترك المبرمة بين الجانبين في مجال تسويق وبيع وتسجيل الأرقام المميزة للوحات المركبات المسجلة بإمارة الشارقة، بما يخدم احتياجات ومتطلّبات المتعاملين في الإمارة، مضيفاً أن التسجيل في المزاد متاح بشكل إلكتروني، مع توفر خيار التسجيل من خلال الفروع الثلاثة للشركة في سوق الحراج ومنطقة الرمثاء ودار القضاء بالشارقة، إضافة إلى فروعها التسعة الأخرى المنتشرة في جميع إمارات الدولة.
 
وسيحصل جميع الفائزين في المزاد على فرصة لدخول السحب على سيارة "بنتلي"، فيما سيدخل كل من يقوم بتنزيل أي من التطبيقات الذكية في السحب على سيارة "بي أم دبليو". علماً بأنه تم تخصيص الرقم المجاني 80032، الذي يعمل على مدار الساعة للإجابة على جميع الاستفسارات وتقديم كافة المعلومات الخاصة بالمزاد الإلكتروني.
 
ويأتي إطلاق شرطة الشارقة للمزاد الثاني لبيع الأرقام المميزة للوحات المركبات، في أعقاب النجاح الباهر الذي حققه المزاد الأول في يونيو الماضي، والذي حصد ما يفوق 45 مليون درهم لعدد 60 لوحة من الأرقام المميزة، وشارك فيه نحو 1340 مشاركاً من جنسيات متعددة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة تطلق ثاني مزاد لأرقام اللوحات المميّزة شرطة الشارقة تطلق ثاني مزاد لأرقام اللوحات المميّزة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates