هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" مشاركتها في "اللَي اختشوا ماتوا"

هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من "نفسنة" رغم كثرة انتقاداته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من "نفسنة" رغم كثرة انتقاداته

الفنانة المصرية هايدي كرم
القاهرة-إسلام خيري

أكدت الفنانة المصرية هايدي كرم أن الانتقادات الكثيرة الموجهَة ضد برنامجها "نفسنه"، والذي يتم عرضه على قناة "القاهرة والناس" لن تتوقف، موضحة أنه "ما زال يوجد نجاح للبرنامج فبالتأكيد ستستمر الانتقادات تجاهه"، مشيرة إلى أنها لم تفكر في الانسحاب من البرنامج على الإطلاق،  مضيفة "يوجد من يحب البرنامج ويوجد من ينتقده وهناك من يدعمه وهناك من يكرهه فهذا شيء طبيعي لأنه لا يوجد أي شيء في الكون سواء إنسان او فيلم أو عمل يجتمع علية البشر جميعا، فالاختلاف في الرأي شيء طبيعي بالعكس الاختلاف شيء ايجابي في بعض الأحيان حتى نتحسن، فيوجد انتقادات بناءة تفيد البرنامج وتجعله يقدَم الأفضل لديه".
 
وكشفت الفنانة هيدي كرم، في حديث خاص لـ "العرب اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في بطولة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" نظرًا لجودة السيناريو. مضيفة "الشخصيات مكتوبة بحرفية شديدة ومنسوجة بشكل متميز للغاية خصوصًا أن لكل شخصية تفاصيلها المختلفة عن الأخرى، فضلا عن أن دوري بالفيلم أول مرة ألعبه، فهي شخصية جديدة علي تمامًا بالإضافة إلى أنني بعشق فكرة وجود سبعة نساء لكل منهم شخصية وقصة وظروف مختلفة عن الأخرى، والا انه على الرغم من ذلك يوضح الفيلم كيف تقوي الست التي مثلها في ظروفها الصعبة ومحنتها وتجعلها تقف على رجلها من جديد".
 
وأوضحت هيدي ان المنافسة داخل كواليس العمل ممتعه للغاية فهي منافسة في حب الشغل حيث تريد كل فنانة إظهار أفضل ما لديها من قدرات تمثيلية حتى يخرج الفيلم بأفضل النتائج وأحسن شكل مميز للعمل خاصة أن كل فنانة عارفة دورها جيدا إذ يسود بيننا الحب والاحترام المتبادل بين الجميع وستظهر علاقة الحب والاحترام هذه على الشاشات عند عرض الفيلم للجمهور بين جميع بطلات العمل".
 
وعن دورها في العمل قالت، "أؤدي شخصية فتاة تدعى "عبير" وهي بنت كومبارس تحاول بكل الطرق ان تصبح بطلة في الأفلام والمسلسلات إلا أنها تواجه العديد من الصعاب هذا بالإضافة الي المشاكل التي تقابلها في حياتها الشخصية وعلاقاتها بالسبع نساء في البنسوين فهو دور جديد علي تماما".
 
وبيَنت أن "التعاون مع المخرج إسماعيل فاروق أكثر من رائع وأنا سعيدة للغاية للعمل معه فهو مخرج متمكن من أدواته جيدا ولا يبخل علي أي فنان بأي مجهود او نصيحة تفيده او وقت بالعكس فهو من المخرجين اللي بيحترموا جدا الفنانين العاملين معه احترام شديد للغاية".
 
وأفادت، بأن السينما في الوقت الحالة تشهد انتعاشه عامة نظرا لوجود تنوع في الموضوعات فضلا عن تنوع الأبطال إذ أنه بدأ يظهر على السطح نجوم شباب جدد ووجوه جديد وبطولات جماعية، مشيرة الى أن هذا يعتبر مؤشر ايجابي على انتعاشه السينما خلال الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates