الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف كيف تأقلمت مع دور المريضة النفسية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ" صوت الأمارات " أن العمل مميز وناجح

الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف كيف تأقلمت مع دور المريضة النفسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف كيف تأقلمت مع دور المريضة النفسية

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور سعادتها بردود الأفعال عن الحلقات الأولى من مسلسل " الرحلة " التي تشارك به في المارثون الرمضاني الحالي، وقالت : اخترت مسلسل "الرحلة" لأنني أعشق الأدوار الصعبة، ودوري به من أصعب الأدوار التي قدمتها في حياتي الفنية، فهو يتناول قصص إنسانية لمجموعة من الأشخاص كل منهم يعاني من أزمة نفسية وله قصة مختلفة وسر يخفيه، يقابلون بعضهم البعض على متن طائرة لرحلة تحمل رقم 710، وكل هذه الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، كما أن المخرج حسام علي مخرج بارع ومتميز وسعيدة للتعاون معه في هذا العمل، والمنتجة مها سليم لم تبخل على العمل تمامًا وأعطت له حقه لإيمانها بأنه مسلسل متميز.

وأضافت في حديث خاص إلى "صوت الأمارات" أقوم بدور فتاة تدعى "رانيا"، تعاني من أزمة نفسية وعقدة منذ الصغر تؤثر عليها عندما تكبر، وتمر شخصيتها بمراحل نفسية عديدة وتطورات في الشخصية نفسها، احتاجت مني جهدًا كبيرًا وضخمًا .أما عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل "الرحلة" تقول : الصعوبات تتمثل في مدى تركيزي في تجسيد تطورات وانفعالات الشخصية بشكل حقيقي، كما أنني نتيجة تقمصي وإيماني الشديد بالشخصية، أثرت علي وعلى نفسيتي كثيرًا، وأصبحت مكتئبة وحزينة معظم الوقت.

وتابعت بشأن العمل لأول مرة مع الفنان باسل الخياط  أن الفنان باسل الخياط فنان متمكن جدًا وبارع بكل ما تحتويه الكلمة من معنى، فلم أكن أتخيل مدى تركيزه الشديد وبراعته في تقمص الشخصية التي يؤديها، كما أنه يجعل الفنان الذي يمثل أمامه يشعر بالمتعة والمبارزة الفنية فيخرج كل ما عنده من طاقات فنيه، أما باقي أسرة العمل فكلا منهم بذل مجهود ضخم في أداء دوره من أجل نجاح هذا العمل، فالفنانة حنان مطاوع ومي سليم، ووليد فواز، وإيهاب فهمي قدموا سمفونية فنية ضخمة، وأراهن على نجاح هذا العمل وأن يكون هو الحصان الرابح لهذا العام .

وعن كيفية استعدادها لأداء شخصية " رانيا " قالت :استعنت بباروكة شعر طويل حتى تناسب شكل الشخصية، لأن شعري الحقيقي قصير، كما استعنت بخبير تجميل استطاع أن يضع لي مكياج يناسب الشخصية حيث بدت كالمريض النفسي أو الذي يعاني من أزمات في حياته.

وتنتقل للحديث عن فيلم " سوق الجمعة"  وتقول : المخرج سامح عبد العزيز هو الذي اختارني لبطولة هذا العمل، والفيلم فكرته مختلفة لم تقدم من قبل سينمائيًا فهو يجسد سوق الجمعة بشكل حقيقي وما يحدث داخله من أحداث وكواليس لم يعرفها أحد، وجميع الأحداث تدور في يوم واحد، وأحداثه تحمل لمحة كوميدية، ويشاركني به كلاً من عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ودلال عبد العزيز، ومحمد لطفي، وأحمد فتحي.

وتابعت : أقوم بدور "نجاة" وهي بائعة كبدة في السوق، كما أنها سيدة شعبية سيئة السمعة والأخلاق، تتعرض للكثير من المواقف داخل سوق الجمعة، وتربطها علاقة عاطفية مع "ملقاط" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فتحي الذي يتزعم السوق.

وحول تعاونها في هذا العمل للمرة الثانية مع المخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل "رمضان كريم" قالت : المخرج سامح عبد العزيز مخرج متمكن كثيرًا من أدواته الفنية، يستطيع توظيف الفنان بالشكل الذي يضيف إليه، كما يجعله يخرج أفضل ما لديه أمام الكاميرا، وسعيدة بتكرار التعاون فيما بيننا في فيلم "سوق الجمعة" .

وأعلنت عدم تفضيلها للمسلسلات الطويلة وأردفت " ارفض تلك النوعية من الأعمال ولا أفضلها مع أنها لها جمهورها، لكن أشعر أن المشاهد يمل من التطويل المبالغ به في الأحداث، وعلى الرغم من إن مسلسل" الخطيئة" عمل درامي متميز إلا أنني شعرت بالملل أيضًا من طول عدد الحلقات"وعن خروجها من عباءة الشخصية المسالمة الطيبة  أكدت أنها تعمدت فعل ذلك وقالت :تعمدت ذلك وسعت إلى عدم تكرار شكل محدد من الشخصيات، وبدأت أبحث عن الدور الصعب القوي حتى أقدمه ولذلك اخترت شخصية "رانيا" في مسلسل الرحلة، و "نجاة" في فيلم سوق الجمعة ، ومن قبلهم قدمت دور الراقصة لأول مرة في مسلسل "حارة اليهود" وغيرها من الشخصيات المختلفة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف كيف تأقلمت مع دور المريضة النفسية الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف كيف تأقلمت مع دور المريضة النفسية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates